سيكون بديلًا حال رحيل بيتروس

صفقة باولينيو تنقذ النصر

الأحد ٦ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٨:٥١ مساءً
صفقة باولينيو تنقذ النصر
المواطن - محمد سمعه

وجه نادي النصر، أنظاره مؤخرًا للتعاقد مع البرازيلي باولينيو، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتأتي رغبة العالمي في ضم اللاعب البرازيلي صاحب الـ32 سنة، تحسبًا لرحيل مواطنه بيتروس عن صفوف النصر بعد نهاية الموسم خاصة أن كورينثيانز البرازيلي أبدى رغبته في ضم بيتروس، بعد تألقه مع النصر في المواسم الأخيرة.

صفقة باولينيو تعوض النصر:

وتأتي الصفقة إنقاذًا لخط الوسط في النصر، خاصة أن عدم تعويض بيتروس في حال رحيله، قد يُكلف العالمي كثيرًا بالموسم المقبل.

ويملك باولينيو خبرة كبيرة نظرًا لتمثيله للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، حيث سبق له اللعب في صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال الفترة من 2013 إلى 2015، ولعب مع فريق برشلونة الإسباني بموسم 2017/ 2018، ويلعب مع نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني منذ عام 2019.

باولينيو
المصدر – AFC

جدير بالذكر أن صحيفة XW الصينية أشارت إلى أن باولينيو قد ينضم إلى النصر على سبيل الإعارة لـ 6 أشهر بالفترة المقبلة.

النصر يبحث عن ضخ دماء جديدة:

ويسعى المدرب البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ النصر لضخ دماء جديدة بصفوف الفريق الأول تفاديًا للأداء المخيب الذي عانى منه العالمي مطلع موسم 2020/ 2021 الذي كلف الفريق فقدان الفرصة في المنافسة على لقب دوري المحترفين بعد أن تعرض لـ6 هزائم في أولى جولات الدوري، بالإضافة لتوديعه بطولة كأس الملك والفوز فقط بلقب كأس السوبر السعودي في يناير الماضي على حساب الهلال.

باولينيو
المصدر – AFC