في حال إتمامها

صفقة لوكاس مورا تُعجل برحيل 2 في النصر

2021-06-04 الساعة 6:20
صفقة لوكاس مورا تُعجل برحيل 2 في النصر
المواطن - محمد سمعه

حول نادي النصر أنظاره مؤخرًا للتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في صيف العام الحالي.

وترغب إدارة مسلي آل معمر في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، وذلك للمنافسة بشكل قوي على البطولات في الموسم المقبل، بعد الموسم المتراجع فنيًّا الذي قدمه لاعبو النصر، وأسفر عن احتلال الفريق للمركز السادس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2020/ 2021.

وفي حال نجحت إدارة النصر، في ضم مورا لتدعيم الخط الهجومي للعالمي فسوف يُعزز هذا من رحيل المغربي نور الدين أمرابط والأرجنتيني بيتي مارتينيز.

إصابة صعبة لـ مارتينيز وانتقاد قوي لـ أمرابط:

يُعاني بيتي مارتينيز من إصابة قوية في الركبة، ستجبره على العودة في سبتمبر أو أكتوبر المقبل، مما جعل إدارة النصر تفكر في بيعه بحسب تقارير صحفية، أما أمرابط فقد تعرض لانتقادات واسعة بسبب هبوط مستواه مع النصر في الموسم المنصرم.

لوكاس مورا
@LucasMoura7

وارتبط اسم مورا أيضًا بالرحيل عن توتنهام والانضمام لأحد الأندية البرازيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مسيرة جيدة لـ لوكاس مورا في توتنهام:

وينتهي عقد لوكاس مورا صاحب الـ28 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير في يونيو عام 2024، حيث جدد عقده مع السبيرز في أغسطس 2019، بعدما انضم إليه في يناير 2018 قادمًا من باريس سان جيرمان.

ولعب مورا 50 مباراة مع توتنهام هوتسبير موسم 2020/ 2021، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصنع 8 آخرين، وتبلغ قيمته التسويقية حاليًّا 25 مليون يورو، وذلك وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

لوكاس مورا
@LucasMoura7