طيران ناس يضيف سيشل إلى وجهات صيف 2021
ثلاث رحلات أسبوعية ابتداء من 1 يوليو

طيران ناس يضيف سيشل إلى وجهات صيف 2021

الساعة 9:22 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
طيران ناس يضيف سيشل إلى وجهات صيف 2021
المواطن - الرياض

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن إضافته سيشل إلى شبكة وجهاته الدولية، والتي سيُسيّر رحلات أسبوعية مباشرة إليها من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وربطها بمطار الملك خالد الدولي بالرياض بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية في أيام الثلاثاء والخميس والسبت ابتداء من 01 يوليو 2021م.

خيارات متعددة للمسافرين:

وتأتي هذه الخطوة، بالتزامن مع قرار رفع تعليق السفر الدولي للمواطنين السعوديين، لتؤكد حرص طيران ناس على توفير خيارات متعددة للمسافرين، ومن أجل تلبية الطلب المتنامي على خدمات السفر مع عودة التعافي لقطاع النقل الجوي، وبما يخدم تطلعات طيران ناس للوصول إلى الطاقة الاستيعابية القصوى في عام 2021م. ومن خلال توسيع شبكة وجهاته الدولية والداخلية، يواصل طيران ناس تنفيذ إستراتيجيته الرامية إلى الارتقاء بتجربة الركاب من خلال إضافة خيارات جديدة، وكذلك التحديث المتواصل للأسطول والخدمات، بما يجعله الخيار المفضّل لأي مسافر يبحث عن تجربة سفر متميّزة وآمنة بأكثر الأسعار تنافسية.

حجز الرحلات الصيفية:

ومع سيشل، يصبح عدد وجهات الصيف التي يوفرها طيران ناس لضيوفه 12 وجهة تضم كلًّا من: سالزبورغ- كييڤ- طشقند- تيرانا- الغردقة- فيينا- سراييفو- باكو- تبليسي- سيشل- باتومي- شرم الشيخ.

ويمكن للمسافرين حجز رحلاتهم الصيفية من خلال جميع قنوات ‏حجز طيران ناس، والتي تضم: الموقع الإلكتروني، تطبيق طيران ناس للهواتف ‏الذكية، مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234، أو من خلال وكلاء السفر.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

والد الزميل موسى بحري في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى مروعي بحري، والد