غوميز يتصدر قائمة هدافي الهلال هذا الموسم
تألق بشكل لافت بجميع البطولات

غوميز يتصدر قائمة هدافي الهلال هذا الموسم

الساعة 5:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
غوميز يتصدر قائمة هدافي الهلال هذا الموسم غوميز - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

خطف المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث قدم مستوى مميزًا في جميع البطولات الموسم الرياضي الحالي.

غوميز يتصدر قائمة الهدافين

ويُعد غوميز هو هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع البطولات موسم 2020/ 2021 برصيد 27 هدفًا، كما أنهى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين متصدرًا لقائمة الهدافين برصيد 24 هدفًا.

وساهم غوميز في تتويج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، ويطمح في قيادته لحصد دوري أبطال آسيا، بعد استبعاد الزعيم الموسم الماضي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال
المهاجم الفرنسي – المصدر spl

هدافو الهلال هذا الموسم

ويُعتبر المهاجم الفرنسي بمثابة نصف القوة الهجومية لنادي الهلال، حيث سجل معظم أهدافه، يليه سالم الدوسري والبيروفي أندريه كاريلو برصيد 8 أهداف لكل منهما، ثم صالح الشهري ولوسيانو فييتو بعدما أحرز كل منهما 6 أهداف، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

سالم الدوسري
لاعبو الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

ونجح علي البليهي في تسجيل 3 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع البطولات هذا الموسم، بالتساوي مع محمد كنو، وبفارق هدف واحد عن ياسر الشهراني وهتان باهبري، وأحرز سيباستيان جيوفينكو وعبدالله الحمدان هدفًا واحدًا.

عبدالله الحمدان لاعب الهلال
عبدالله الحمدان


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

حقيقة اهتمام الهلال بضم فابيو مارتينيز

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة اهتمام نادي الهلال