بسبب تواجد 5 نجوم من الدوري

كوبا أمريكا 2021 تجذب الجمهور السعودي

الإثنين ١٤ يونيو ٢٠٢١ الساعة ١١:٢١ مساءً
كوبا أمريكا 2021 تجذب الجمهور السعودي
المواطن - مروة نبيل

خطف بطولة كوبا أمريكا 2021 “كأس أمريكا الجنوبية” أنظار الجماهير السعودية؛ نظرًا لتواجد 5 لاعبين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

Copa america في البرازيل:

وانطلقت مؤخرًا منافسات بطولة Copa america 2021 في نسختها رقم 47 التي تستضيفها البرازيل، بعد سحب ملف تنظيمها من الأرجنتين في اللحظات الأخيرة، بسبب انتشار فيروس كورونا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وبدأ المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم منافسات بطولة كوبا أمريكا 2021 بالفوز على نظيره الفنزويلي بثلاثية دون رد، ويستعد لمواجهة بيرو، فجر يوم الجمعة المقبل، ويطمح لمواصلة تألقه في المسابقة.

كوبا أمريكا 2021
كأس البطولة – المصدر @CopaAmerica

نجوم من الدوري في كوبا أمريكا 2021:

وتشهد منافسات كوبا أمريكا 2021 مشاركة 5 لاعبين محترفين في أندية سعودية، حيث يتواجد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، أليخاندرو روميرو الشهير بـ”كاكو” مع منتخب باراغواي الذي يستعد لمواجهة بوليفيا.

كاكو
احتفال كاكو – المصدر @saudiFF

ويتواجد نجم نادي الهلال، جوستافو كويلار مع المنتخب الكولومبي الأول لكرة القدم Copa america 2021 ويستعد لملاقاة فنزويلا، وتضم قائمة منتخب أوروغواي في البطولة، حارس مرمى فريق الباطن، مارتين كامبانيا.

غوستافو كويلار
كويلار

وفي قائمة منتخب بيرو الأول لكرة القدم المشاركة في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2021 يتواجد ثنائي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهم؛ نجم نادي الهلال، أندريه كاريلو ونجم فريق الفتح، كريستيان كويفا.

الهلال
كاريلو في المران – المصدر @Alhilal_FC