كورونا قتل حلم غوميز مع الهلال
بعدما حرمه من المشاركة بآسيا

كورونا قتل حلم غوميز مع الهلال

الساعة 2:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كورونا قتل حلم غوميز مع الهلال احتفال غوميز - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

أعرب المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز عن حزنه لإصابته خلال فترة سابقة بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي حرمه من تحقيق حلمه مع الهلال، مؤكدًا في الوقت ذاته تفهمه لقسوة الجماهير في بعض الأحيان.

غوميز يؤكد أن كورونا قتل حلمه

وأبدى غوميز سعادته بالتواجد في السعودية، وقال: “لم أشعر بهذا القدر من الراحة من قبل، رغم أنني عشت في الكثير من المدن. جماهير الهلال كانت قاسية معي لأنها تحبني، أتفهم هذا الأمر”.

وتابع المهاجم الفرنسي خلال تصريحات تلفزيونية: “جماهير الهلال تريد مني أن أقدم أفضل ما لدي، أنا أسد قوي، لكني لم أكن بحالة جيدة عندما أصبت بفيروس كورونا”.

وواصل غوميز تصريحاته قائلًا: “أجمل لحظاتي مع الهلال عندما حققت دوري أبطال آسيا، كنت أحلم بالظفر مرتين بدوري أبطال آسيا، لكن كورونا قتل حلمي”.

الهلال
المهاجم الفرنسي – المصدر spl

كورونا يُبعد الهلال عن آسيا

وعانى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من إصابات عديدة في صفوفه بفيروس كورونا المستجد، واضطر لخوض المباريات بقائمة من 13 و14 لاعبًا فقط، قبل أن يتم استبعاده من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وكان يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز في هذه النسخة، إلا أن كورونا أوقف مسيرته، الأمر الذي أحزن غوميز كثيرًا آنذاك وأكد شعوره بالظلم، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال
لاعبو الهلال يدعمون المصابين بكورونا


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سببان وراء اقتراب جيوفينكو من مغادرة الهلال

أصبح اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو قريبًا من أي