متخصص في الأمن السيبراني: تعطل المواقع هجمة لحجب الخدمة
هذا موعد إصلاح العطل

متخصص في الأمن السيبراني: تعطل المواقع هجمة لحجب الخدمة

الساعة 5:19 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
0
طباعة
متخصص في الأمن السيبراني: تعطل المواقع هجمة لحجب الخدمة
المواطن - متابعة

توقع عبدالرحمن الكناني المختص في الأمن السيبراني، أن يكون السبب في تعطل مواقع الإنترنت في العالم هجمة لحجب الخدمة.

الأمن السيبراني وسر تعطل المواقع:

وقال عبدالرحمن الكناني، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية الإخبارية نت، شركة فاستلي تعمل على إصلاح العطل وتؤكد عودة الخدمة الساعة العاشرة تقريبًا بتوقيت جرينتش.

وتابع: “الشركة أكدت أنها في تواصل مستمر للتحقيق والوصول للأسباب الرئيسية للأزمة، منوهًا بأن العطل أصاب معظم المواقع الإخبارية الشهيرة حول العالم.

وأكمل: “حتى الآن طبقًا لتصريحات الشركة يبدو أن الخطأ تقني أو المشكلة تقنية، مردفًا: “الشركة لم توضح بشكل صريح حتى الآن سبب العطل”.

وتعرضت شركة فاستلي الأمريكية للخدمات السحابية لتعطل ضرب العديد من المواقع الإخبارية حول العالم في الساعات الأولى من صباح اليوم.

شركة فاستلي:

وتشغل شركة فاستلي شبكة لتوصيل المحتوى تقوم بدفع البيانات بسرعة عبر الإنترنت حتى تتمكن الشركات من مساعدة المستخدمين على التسوق الإلكتروني أو مشاهدة مقاطع الفيديو على التطبيقات والمواقع الإلكترونية، وفق وكالة الأنباء الألمانية.

وفاستلي واحدة من الشركات التي تقدم خدمات عالية المستوى لاستضافة المواقع الإلكترونية والتطبيقات، وتستخدمها مؤسسات كبرى لضمات خدمة الملايين من المستخدمين في وقت واحد، وبدلًا من وضع كل محتوى الموقع الإلكتروني في مجموعة واحدة من الخوادم في مكان واحد، وتقوم فاستلي بوضع البنية التحتية السحابية في العشرات من المواقع للسماح للمستخدمين بالتحميل من الخادم الأقرب إليهم.


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



مقالات ذات صلة



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

خسائر بالجملة بعد تعطل الإنترنت والمواقع الكبرى الأكثر تضررًا

في الوقت الذي بات فيه أكثر من نصف