موعد المباراة الافتتاحية لـ بطولة Copa america 2021
البرازيل تستضيف النسخة رقم 47 من البطولة

موعد المباراة الافتتاحية لـ بطولة Copa america 2021

الساعة 3:17 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد المباراة الافتتاحية لـ بطولة Copa america 2021 كأس Copa america 2021
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم في أمريكا الجنوبية، موعد المباراة الافتتاحية لـ بطولة Copa america 2021 في نسختها رقم 47 التي تستضيفها البرازيل.

توقيت المباراة الافتتاحية لـ بطولة Copa america 2021

وستكون المباراة الافتتاحية بين منتخبي البرازيل وفنزويلا حيث تبدأ غدًا الأحد في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر، الثانية عشر من صباح الاثنين 14 يونيو بتوقيت المملكة.

وسوف يحتضن ملعب ماني جارينشا في مدينة برازيليا في البرازيل، المباراة بين راقصي السامبا والمنتخب الفنزويلي.

وقبل انطلاق البطولة، شهدت العديد من الأحداث المثيرة التي جعلت البطولة مهددة بالإلغاء قبل الاستقرار على انطلاقها في موعدها المحدد وهو بدءً من 13 يونيو حتى العاشر من يوليو المقبل.

Copa america 2021

سيناريوهات مثيرة هددت إقامة البطولة 

وكان من المفترض إقامة بطولة Copa america 2021 في كولومبيا، ثم تم سحبها من كولومبيا بسبب عدم استقرار الأوضاع السياسية في البلاد، ونُقلت إلى الأرجنتين ثم سُحبت من الأرجنتين بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في بوينوس آيريس عاصمة الأرجنتين لتُنقل بعد ذلك إلى البرازيل.

وبعد نقل البطولة، اعترض الكثيرون في البرازيل على إسناد البطولة للبلاد، خاصة أن الأوضاع الصحية في البرازيل لا تسمح باستضافة البطولة، كما كشفت تقارير صحفية عن غضب العديد من لاعبي البرازيل وتفكيرهم في الانسحاب من البطولة.

ولكن أصدر لاعبو البرازيل بيانًا أكدوا من خلاله أنهم سيشاركون في البطولة حفاظًا على سمعة البرازيل أمام قارة أمريكا الجنوبية.

10 منتخبات مشاركة في Copa america 2021

وتضم البطولة مجموعتين، حيث يلعب منتخب البرازيل في المجموعة الأولى مع كولومبيا وفنزويلا والإكوادور وبيرو، أما المجموعة الثانية فتضم منتخبات الأرجنتين وبوليفيا والأوروجواي وتشيلي وباراجواي.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الفوز الودي يُحفز منتخب مصر ضد البرازيل

تنتظر الجماهير مباراة منتخب مصر ضد البرازيل في