هل تتدخل وزارة الرياضة لحل أزمة الأهلي؟

هل تتدخل وزارة الرياضة لحل أزمة الأهلي؟

الساعة 6:54 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل تتدخل وزارة الرياضة لحل أزمة الأهلي؟ النفيعي - المصدر @ALAHLI_FC
المواطن - مروة نبيل

يعيش النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي حالة من عدم الاستقرار، بسبب الديون المتراكمة على الراقي، الأمر الذي يحرمه من الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

البدر يُطالب وزارة الرياضة بحل معاناة الأهلي

وقال الإعلامي منصور البدر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وزارة الرياضة على دراية تامة بمعاناة الأهلي وصانعها، وهي الجهة الوحيدة التي تستطيع أن تقرر في هذا الشأن”.

وتابع البدر قائلًا: “فإما أن تلزم من صنع الأزمة بتحمل تكلفة وزره وأخطائه، أو تتحملها نيابة عنه، وكلاهما لديه القدرة على ذلك.. الأمر لا يحتمل هذا الصمت، وأي تأخير في حسمه يعني المزيد من المعاناة!”.

الأهلي
فريق الراقي – المصدر @SPL

الراقي يُعاني

وكانت لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة قد أعلنت عن الديون المستحقة لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وجاء الراقي في المركز الثالث، حيث بلغت ديونه 124 مليونًا و383 ألفًا و600 ريال، علمًا بأنه لا يُمكنه جدولة المستحقات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتطمح جماهير الراقي في حل هذه الأزمات سريعًا، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أملًا في الظهور بشكل مميز الموسم الرياضي الجديد، بعد تراجعه الموسم المنصرم.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر spl


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

حقيقة تفاوض الأهلي مع سعود عبدالحميد

كشف الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه حقيقة دخول النادي