هل يعلن أمرابط اعتزاله؟!
بعد رحيله عن النصر

هل يعلن أمرابط اعتزاله؟!

الساعة 9:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يعلن أمرابط اعتزاله؟! أمرابط
المواطن - مروة نبيل

حسم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المغربي نور الدين أمرابط، موقفه من اعتزال اللعب بشكل نهائي الموسم الرياضي الحالي.

أمرابط لن يعتزل:

وتحدث أمرابط عن مستقبله خلال تصريحاته لقناةEK Voetbal Talk  قائلًا: “فرص عودتي إلى الدوري الهولندي ضئيلة للغاية حتى الآن، حاليًّا هناك بعض الاهتمام من بعض الأندية في إسبانيا”.

وتابع: “المشكلة أنه لا يمكن للأندية في إسبانيا ضم أي لاعب حاليًّا، لأن جميع الأندية لديها 25 لاعبًا، سأرى ما إذا كان هناك شيء ما يتم عرضه منها، إنها المرة الأولى في حياتي التي أكون فيها بلا عقد، أي لست ملتزما مع أي نادٍ، وهذا الوضع غريب بالنسبة لي”.

واختتم نور الدين أمرابط تصريحاته بشأن إمكانية اعتزاله لعب كرة القدم، قائلًا: “لا أرغب في الاعتزال الموسم القادم، ولكن من الممكن أن يتم هذا الأمر بعد ذلك”.

النصر
النجم المغربي – المصدر @AlNassrFC

النجم المغربي مع النصر:

وكان نادي النصر قد تعاقد مع نور الدين أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي واتفورد الإنجليزي لمدة 3 مواسم، وينتهي عقده الشهر الحالي.

وتألق صاحب الـ34 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث لعب معه أكثر من 95 مباراة، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وقدم أكثر من 25 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولقبين من كأس السوبر السعودي.

أمرابط مع نادي النصر
النجم المغربي


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يفكر في ضم صفقة الهلال والنصر المفضلة

يسير النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي على الطريق