هل ينضم ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد؟

المواطن - مروة نبيل
روبرت ليفاندوفسكي

عاد مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى قائمة أولويات نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد يسعى لضم ليفاندوفسكي

وسبق أن حاول نادي ريال مدريد الحصول على خدمات ليفاندوفسكي صاحب الـ32 عامًا عدة مرات خلال السنوات الماضية، إلا أن بايرن ميونيخ كان متمسكًا باستمرار المهاجم البولندي في صفوفه.

وأشارت تقارير صحفية نقلتها “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن ليفاندوفسكي سيكون الهدف الرئيسي لدعم هجوم ريال مدريد، بعدما فشل المرينغي في التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينج هالاند.

ليفاندوفسكي
المهاجم البولندي – المصدر @FCBayern

خوض تجربة جديدة

ولفتت إلى أن المهاجم البولندي منفتح أيضًا على تغيير وجهته خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل، رغم أن عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ يمتد حتى صيف عام 2023.

وأوضحت أن العقبة التي ستواجه مسؤولي نادي ريال مدريد في الصفقة أن اللاعب البولندي يحظى باهتمام أندية كبيرة أخرى مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، وثلاثي الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي ويونايتد وتشيلسي.

وكان ليفاندوفسكي قد صرح منذ أيام قليلة: “أشعر بالفضول لتعلم لغة جديدة وثقافة جديدة، لكنني لا أعرف إذا كنت سأفعل ذلك في كرة القدم أو بعد انتهاء مسيرتي.. لا أعرف حتى الآن”.

ليفاندوفسكي
مهاجم البايرن – المصدر @FCBayern


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3638915