وفاة الملحن طلال باغر أحد الأسماء المهمة في المشهد الفني السعودي
ونجله ينعيه بكلمات مؤثرة

وفاة الملحن طلال باغر أحد الأسماء المهمة في المشهد الفني السعودي

الساعة 4:11 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
وفاة الملحن طلال باغر أحد الأسماء المهمة في المشهد الفني السعودي
المواطن - الرياض

توفي إلى رحمة الله تعالى، الملحن طلال باغر، أحد الأسماء المهمة في المشهد الفني السعودي على مدى سنوات، وتغنى بألحانه مجموعة من الفنانين العرب.

نجل طلال باغر ينعيه بكلمات مؤثرة:

ونعى ريان ابن الملحن الراحل، وفاة والده بكلمات مؤثرة، قائلًا :”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى أنعي والدي وحبيبي وروحي طلال محمد باغر”.

وواصل ريان باغر نعيه، في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، قائلًا :” أشوفك في الجنة يا أبويا”.. وتابع :” إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم ارحمه رحمة واسعة واجعل مثواه الجنة وأكرم نزله ، واختتم نعيه بالقول:”  نظرًا للظروف الحالية بسبب وباء كرونا سيكون العزاء عبر الرسائل والاتصال فقط”.

مواطنون ينعون باغر

وقد انهالت التعليقات التي ترثي الراحل وتنعيه حيث قال محمد التونسي، مدير عام قنوات MBC :” أحسن الله عزاءكم وعظّم أجركم وتولّى الفقيد والدكم بالرحمة وجنّات النعيم. إنّا لله وإنّا إليه راجعون”. وقالت المذيعة في قناة العربية، سهى الوعيل :” يا حبيبي يا أستاذ طلال .. عظم الله أجرك وأجر ذويك وأجرنا في القيمة الغالية الحنونة الثمينة اللي غادرتنا ولن تغادر ذاكرتنا وقلوبنا يوماً .. لا حول ولا قوة إلا بالله”.

أما رجل الأعمال محمد بن حوقان المالكي فقال :” رحم الله الصديق الغالي طلال باغر وتقبله وجعل ما أصابه كفارة وغفران للذنوب عظم الله أجركم أخي ريان والعزاء لكافة أفراد أسرتكم الكريمة ولمحبي الفن الأصيل والأخلاق العظيمة والابتسامة المشرقة”. فيما قال أحمد صادق دياب :” رحم الله حبيبنا وصديقنا وجارنا ورفيق الدراسة من الابتدائية والمتوسطة. اللهم لا اعتراض على حكمك، ولا راد لقضائك. أسألك اللهم وأتذلل إليك أن تعفو وتغفر وتبدل السيئات حسنات وأن تجعله من أهل النعيم الذي لا شقاء فيه”.

نبذة عن الفنان طلال باغر:

ويعتبر الملحن طلال باغر، أحد الأسماء المهمة في المشهد الفني السعودي على مدى سنوات، وتغنى بألحانه مجموعة من الفنانين العرب، كما يرأس لجنة الموسيقى في جمعية الثقافة والفنون بجدة.

ولحن باغر الكثير من الأعمال المميزة لفنانين سعوديين وعرب من أبرزهم طلال مداح ومحمد عبده وعبادي الجوهر وعبد المجيد عبد الله وديانا حداد وغيرهم.

وفاة طلال باغر
الملحن طلال باغر

ورافق طلال باغر العديد من الفنانين في مشوارهم الفني الطويل وكون مع أصوات خليجية وعربية وسعودية ثنائيات لا يمكن أن تنسى كان أشهرها مع رفيق رحلته الفنية الأستاذ اسعد عبدالكريم حيث كون ثنائياً جميلاً وقدما الأغنية من خلال أصوات عربية تغنت لهم وقدمت العمل السعودي للعالم العربي.


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



مقالات ذات صلة



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هل يمكن أخذ الجرعة الثانية من لقاح كورونا قبل موعدها؟ الصحة ترد

تفاعلت وزارة الصحة مع استفسار أحد الأشخاص بشأن