الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
ضمن برامج أدبي الأحساء الافتراضية يقيم النادي عبر تطبيق (Zoom ) عند الساعة الثامنة والنصف من مساء الثلاثاء ٥ من ذي القعدة ١٤٤٢هـ، الموافق ١٥ يونيو ٢٠٢١م ندوة عن “حركة التأليف والنشر في المملكة العربية السعودية”.
ويشارك فيها كل من :
أ. خالد بن أحمد اليوسف
د. عبدالله بن عبدالرحمن الحيدري
د. سعد بن سعيد الرفاعي
وتدير الندوة أ. مها بنت عبدالله النصار ، المشرفة على برامج ركن الأديب الصغير وديوانية المثقفات وملتقى الأديبات الواعدات في النادي ، وسيكون رابط الندوة متاحا على تطبيق النادي وحساباته على منظومة الهواتف الذكية للراغبين في الدخول والمناقشة .
جدير بالذكر أن أدبي الأحساء قد بدأ في تحويل ٣٠ ٪ من برامجه إلى حضورية مع الالتزام التام بالاحترازات الصحية المطلوبة ، ولدى النادي باقة من البرامج خلال فترة الصيف تستهدف الأسرة لملء وقت الفراغ بالمفيد للجميع .
