بعد أنباء التفاوض معه

أرقام كوايسون تُطمئن جماهير الاتفاق

الأحد ٢٧ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٧:٥٧ مساءً
أرقام كوايسون تُطمئن جماهير الاتفاق
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم مهاجم منتخب السويد الأول، روبن كوايسون بالانضمام إلى صفوف فريق الاتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أنباء عن تفاوض الاتفاق مع كوايسون

وأكدت تقارير صحافية مؤخرًا أن نادي الاتفاق اقترب من التعاقد مع نجم ماينز الألماني ومنتخب السويد، روبن كوايسون لتدعيم هجومه في الموسم الرياضي المقبل، مشيرة إلى اتفاق الإدارة مع وكيل اللاعب، وينتظر توقيع العقود رسميًا.

وأشارت التقارير إلى أن نادي الاتفاق بدأ مفاوضاته مع روبن كوايسون قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، قبل أن تتوقف بسبب المبالغة في طلبات اللاعب ووكيل أعماله، ولكن تم إعادة التفاوض مجددًا.

 

روبن كوايسون
كوايسون

كوايسون.. مسيرة من التألق

وبدأ روبن كوايسون صاحب الـ27 عامًا مسيرته في صفوف إسكلستونا، وانتقل بعد ذلك إلى أيك، قبل أن ينضم إلى باليرمو الإيطالي، ومنه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماينز الألماني الذي يُقدم معه مستوى مميزًا.

ونجح روبن كوايسون في تسجيل 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة خلال 70 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باليرمو الإيطالي، وتمكن من إحراز 34 هدفًا وصنع 12 أخرى في 130 مواجهة بقميص ماينز الألماني.

وعلى الصعيد الدولي، شارك كوايسون في 29 مباراة مع منتخب السويد الأول لكرة القدم، ونجح في هز الشباك 9 مرات، ويلعب معه حاليًا في “يورو 2020″، حيث شارك في أول 3 مباريات له بالبطولة وصنع هدفًا، ليساهم في تأهله إلى دور الـ16، ما دفع إدارة الاتفاق للتفكير في إعادة المفاوضات ومحاولة ضمه.

صفقة الاتفاق المرتقبة كوايسون
روبن كوايسون

إقرأ المزيد