تُوج باللقب للموسم الثاني تواليًا

ابن نافل: حفاظ الهلال على دوري محمد بن سلمان فخر لنا

الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٨:٥٣ مساءً
ابن نافل: حفاظ الهلال على دوري محمد بن سلمان فخر لنا
المواطن - محمد سمعه

وجه فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، التهنئة إلى جماهير ومنسوبي ولاعبي الزعيم، بمناسبة الحصول على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/ 2021.

الهلال يكتب التاريخ بأحرف من ذهب:

وغرد ابن نافل قائلًا: “ألف مبروك لجماهير الزعيم ومنسوبيه ولاعبيه الأبطال، استمرار مسيرة كتابة التاريخ بأحرف من ذهب، بالأمس القريب، تُوج الزعيم بطلًا لـ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمرة الثانية على التوالي”.

جانب من تتويج الهلال

وتابع ابن نافل: “حفاظ الهلال على لقب بطولة تحمل اسم الرجل الاستثنائي والملهم سيدي ولي العهد، فخر بحد ذاته، ويأتي ذلك بعد مواصلة التفرد وتوسيع الفارق بين الزعيم ومنافسيه من خلال البطولات سواء كانت دوري أو إجمالي بطولات”.

أبطال النادي حققوا مكانة كبيرة له:

وواصل ابن نافل قائلًا: “المكانة التي يعيشها الفريق اليوم بتزعمه الأندية وثباته في المنصات، لم تكن وليدة صدفة أو حديثة عهد بل مسيرة من الحقب التاريخية المتتابعة التي تضافرت فيها جهود رجال وأبطال النادي على مدى تاريخه، فالشكر لهم جميعًا على وصول الزعيم اليوم إلى هذه المكانة، التي لا تليق إلا بسواه”.

يذكر أن الزعيم وجماهيره احتفلوا بالتتويج بلقب الدوري مساء الأحد الماضي، بعد الفوز في الجولة الأخيرة على فريق الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين.