يتصدر المنتخب الترتيب برصيد 11 نقطة

الرياض تستعد لاستضافة مجموعة الأخضر بالتصفيات الآسيوية

الثلاثاء ١ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٧:٤٨ مساءً
الرياض تستعد لاستضافة مجموعة الأخضر بالتصفيات الآسيوية
المواطن - مروة نبيل

تستضيف الرياض بداية من الثالث من شهر يونيو الجاري المباريات المتبقية من منافسات مجموعة الأخضر في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

الرياض تحتض مجموعة الأخضر

وتقام المباريات المتبقية في مجموعة الأخضر بالعاصمة الرياض خلال الفترة من 3 وحتى 15 يونيو الجاري على ملعبي الملك فهد الدولي ومرسول بارك، وتنطلق، بعد غدٍ الخميس، بمواجهة المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم مع نظيره السنغافوري.

وتضم المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية 5 منتخبات، وهي؛ السعودية، أوزبكستان، سنغافورة، اليمن وفلسطين، وخاض كل منتخب 5 مباريات حتى الآن باستثناء المنتخب الفلسطيني الذي لعب 6 لقاءات وتتبقى له مواجهتان.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية

ويتصدر الأخضر المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، يليه المنتخب الأوزبكي برصيد 9 نقاط، وحل منتخب سنغافورة ثالثًا بـ 7 نقاط، بفارق نقطتين عن اليمن صاحبة المركز الرابع، ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الخامس بـ4 نقاط.

ويتبقى للمنتخب السعودي 3 مباريات يبدأها بمواجهة اليمن، يوم السبت المقبل، قبل أن يواجه سنغافورة، يوم الجمعة 11 يونيو، ويختتم مواجهاته بلقاء أوزبكستان يوم 15 من الشهر ذاته، وستقام لقاءاته على ملعب مرسول بارك.

مجموعة الأخضر في التصفيات الآسيوية
مجموعة المنتخب – المصدر @saudiFF