الفتح الأكثر ارتكابًا للأخطاء في دوري محمد بن سلمان

الأحد ٦ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٦:٠٨ مساءً
الفتح الأكثر ارتكابًا للأخطاء في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يُعد الفتح أكثر الفرق ارتكابًا للأخطاء خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/ 2021، الذي انتهى بتتويج الهلال باللقب.

الفتح الأكثر أخطاءً

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأحد، عن قائمة أكثر الفرق ارتكابًا للأخطاء، والتي يتصدرها الفتح برصيد 529 خطأ، يليه التعاون بـ503 أخطاء.

واحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز الثالث في قائمة الأكثر ارتكابًا للأخطاء في الدوري موسم 2020/ 2021 بـ446 خطأ، يليه نادي النصر بـ438 خطأ، بالتساوي مع فريق القادسية.

الفتح
لاعبو النموذجي – المصدر spl

ترتيب دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، جاء ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية المسابقة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة، يليه الشباب، ثم الاتحاد برصيد 56 نقطة، وحل التعاون رابعًا بـ47 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @SPL

واحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز السادس برصيد 46 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الفتح، ثم الأهلي بـ39 نقطة، وحل الفيصلي تاسعًا برصيد 36 نقطة، بالتساوي مع الرائد، ضمك، الباطن وأبها.

وهبط إلى دوري الدرجة الأولى، القادسية، الوحدة والعين بعدما حصدوا 35، 32 و20 نقطة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.