النصر يستوفي متطلبات الكفاءة المالية

الخميس ١٠ يونيو ٢٠٢١ الساعة ١:٤٨ مساءً
النصر يستوفي متطلبات الكفاءة المالية
المواطن - مروة نبيل

نجحت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر في حسم ملف شهادة الكفاءة المالية بشكل رسمي، الأمر الذي أسعد جماهير العالمي.

النصر يستوفي متطلبات الشهادة

وأشار حساب برنامج “حصاد الرياضي” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر”، إلى أن نادي النصر استوفى متطلبات الحصول على شهادة الكفاءة المالية والمتوقع إعلانها، اليوم الخميس.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl

وفشل العالمي في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، ما حرمه من ضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث كان الأعلى ديونًا بقيمة 76 مليون ريال، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتعاقد النصر مؤخرًا مع البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر، كما ضم الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في الميركاتو الشتوي الماضي، ولكنه فشل في تسجيله بسبب الكفاءة المالية وأعاره لنادي شباب الأهلي الإماراتي لنهاية الموسم.

تاليسكا لاعب النصر
تاليسكا

الكفاءة المالية شرط لتسجيل اللاعبين

وحسم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، الجدل الذي أثير مؤخرًا بشأن إلغاء شرط الحصول على شهادة الكفاءة المالية في الموسم الرياضي المقبل، مؤكدًا استمرارها لتسجيل اللاعبين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد فرض على الأندية الحصول على شهادة الكفاءة المالية قبل فترتي الانتقالات، كشرط أساسي من أجل إبرام تعاقدات جديدة، وتعتمد على سداد المستحقات المالية المتأخرة سواء للاعبين أو المدربين أو للأندية أو رواتب الموظفين.