لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

الهلال يواصل مفاوضاته مع نجم إيفرتون

الجمعة ٢٥ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٤:٥١ مساءً
الهلال يواصل مفاوضاته مع نجم إيفرتون
المواطن - مروة نبيل

تواصل إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل محاولاتها لضم نجم فريق إيفرتون الإنجليزي، جيلفي سيجوردسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال يسعى لضم سيجوردسون

وأكدت تقارير مؤخرًا أن إدارة الهلال أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات جيلفي سيجوردسون، وسط توقعات بعقد اجتماع قريبًا لحسم الأمر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأشارت صحيفة DV الأيسلندية، إلى أن الهلال مهتم للغاية بالتعاقد مع نجم فريق إيفرتون، وهناك مفاوضات تتم حاليًا من جانب إدارة الزعيم وجيلفي سيجوردسون.

جيلفي سيجوردسون
سيجوردسون

ولفتت الصحيفة الأيسلندية، إلى أن الزعيم مستعد لتقديم عرض ضخم للاعب سيجوردسون، من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوفه، موضحة أن العرض قد يصل إلى ضعف ما يحصل عليه من نادي إيفرتون الإنجليزي.

وشددت الصحيفة على أن هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها نادي سعودي التعاقد مع جيلفي سيجوردسون، حيث كان هناك اهتمامًا من أحد الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم يتألق

ونجح الهلال في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المنصرم، قبل جولة على نهايته، وأنهى البطولة برصيد 61 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

ووصل الزعيم إلى 62 بطولة، وحقق الفريق الأول لكرة القدم رقمًا استثنائيًّا في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقها موسم 2008/ 2009، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال السعودي
لاعبو الزعيم