ساند محمد رمضان بعد التحفظ على أمواله

بدأ رحلته من المملكة.. 10 معلومات ترصد حياة أغنى شاب في مصر

الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٥:٢١ مساءً
بدأ رحلته من المملكة.. 10 معلومات ترصد حياة أغنى شاب في مصر
المواطن - متابعة

مقارنات عدة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بين الشباب الأثرياء ومن منهم أكثر ثراءً، بعد رد الفنان المصري محمد رمضان الذي عرف بالبذخ والثراء، على قرار التحفظ على أمواله، بالقول: “عندي فلوس قد اللي في البنك مرتين”، ليكن الشاب محمود البدري الشهير بأغنى شاب في مصر في المقدمة.

من هو محمود البدري؟

وانطلقت أصابع الباحثين نحو مؤشر البحث للكشف عن أسماء الشباب الأكثر ثراءً، وبكم تقدر ثرواتهم المالية، ليُدون الشاب محمود البدري، المشهور بـ أغني شاب في مصر، والبالغ من العمر 26 عامًا، في مقدمة الأثرياء بثروة مالية تقدر بـ 200 مليون جنيه، وذلك بعد إعلان مساعدته للفنان محمد رمضان عقب التحفظ على أمواله بأحد البنوك المصرية.

وسابقًا كشف الشاب محمود البدري عن تفاصيل ثروته وكيف تربحها خلال العام، وحقيقة صورته المنتشرة بمبلغ 200 مليون جنيه، قائلًا: “إنها إجمالي ثروتي، حيث أعمل مع شركات الميديا المختلفة، وإحدى شركات الطيران الروسية، كما أن شركة “فيسبوك” عرضت عليّ العمل معها، ورغم ثروتي الكبيرة لكنني راكب عربية عادية مش غالية، لأني أحبها”.

ثروة محمود البدري:

وأضاف البدري في لقاءات سابقة، بالقول: “من أغلى السيارات التي قادها في حياته هي الرولز رويس والتي تقدر بحوالي 7 ملايين جنيه ولمبورجيني والتي يصل سعرها أكثر من 8 ملايين جنيه”.

وتابع:” أما بالنسبة لأغلى الطائرات التي حلق بها فهي الطائرة الخاصة من طراز crj 200 وتقدر بملايين الدولارات، مبينًا أن هذه الطائرة كانت السبب في أن أطلق عليه لقب أغنى شاب في مصر لكونه أول شاب يركب هذا الطائرة بمصر.

نبذة عن حياة محمود البدري:

وعن بداياته قال البدري، إنه تخرج من كلية طب الأسنان، ثم درس إعلام في إحدى الجامعات الخاصة، مبينًا أنه عاش في المملكة لمدة 18 عامًا، وبعد انتهاء دراسته في المرحلة الثانوية، قرر أن يعود إلى مصر لدخول إحدى الجامعات.

وأوضح البدري، أنه حصل على مبلغ 17 ألف جنيه كـ”عيدية” من أقارب والده في ذلك الوقت، فيما أعطاه أهل والدته العيدية بنفس الرقم ولكن بالدولار، لتكن من هنا بدايته مع سوق المال.

وأكمل: “دخلت كلية إعلام بسبب حبي لريهام سعيد، وكنت أحلم بالخروج معها في صغري، وكنت أعمل في مجال التسويق لشركات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب روسيا اليوم.

التحفظ على أموال محمد رمضان:

وسابقًا رد الفنان المصري محمد رمضان على قرار التحفظ على أمواله في أحد البنوك اليوم، قائلًا: “عندي قد اللي في البنك مرتين”.