بعد خضوعه لعملية جراحية

دعوات الشفاء تُحيط صالح النعيمة

الخميس ٣ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٦:١١ مساءً
دعوات الشفاء تُحيط صالح النعيمة
المواطن - مروة نبيل

تفاجأت الجماهير الهلالية بإجراء نجم الفريق والمنتخب السعودي صالح النعيمة لعملية جراحية بالأمس، ما دفعها لدعمه عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

صالح النعيمة يُجري جراحة ناجحة

وكان صالح النعيمة قد أجرة عملية جراحية في الفقرات، أمس الأربعاء، حسبما أعلن نجله فهد عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وطالب الجماهير بالدعاء له، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولم يكشف فهد النعيمة عن تطورات حالة النجم الهلالي الصحية حتى الآن، إلا أنه يحرص على الرد على التعليقات، وتوجيه الشكر لكل من يطمأن على والده.

نجم الهلال السابق النعيمة
النعيمة

الجماهير تدعم النعيمة على تويتر

وحرص الرياضيون والجماهير على دعم نجم الهلال عبر “تويتر”، وقال منصور السويلمي: “ألف لا بأس لـ أسطورتنا الكابتن صالح النعيمة نقوله ما تشوف شر وطهور بإذن الله والحمد الله على سلامتك”.

وقال الإعلامي محمد الدرع: “ألف سلامة على الإمبراطور.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاءً لا يغادر سقمًا، أمنياتنا لابن الوطن البار والنجم الكبير الإمبراطور صالح النعيمة بالصحة والعافية، طهور بإذن الله أبو فهد”.

نجم الهلال السابق صالح النعيمة
النعيمة

وكتب قائد الأهلي والمنتخب السعودي السابق، محمد عبدالجواد: “سلامات يا حبيب القلب سلامات يا غالي سلامات يا كابتنا، ما تشوف شر يا كابتن الكباتن، ربي يشفيك ويعافيك ويرفع عنك ونفرح بخروجك بالسلامة مشافى معافى بإذن الله”.

وعلق الشاعر عبدالله حجاب بن نحيت قائلًا: “النعيمة كان أحد أسباب تشجيعي للهلال وأنا طفل بل أصريت أن أحضر اعتزاله بالملز.. قائد لن يتكرر له مثيل في ملاعبنا بل بالوطن العربي تمنياتي له بالشفاء العاجل طهور إن شاء الله يا أبو فهد”.

الهلال
النعيمة يدعم الهلال