شاموسكا يتعلم الدين الإسلامي والجماهير تدعمه

الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١ الساعة ١:٥١ مساءً
شاموسكا يتعلم الدين الإسلامي والجماهير تدعمه
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن مدرب الفيصلي السابق والشباب الجديد، البرازيلي بريكليس شاموسكا في طريقه لاعتناق الدين الإسلامي خلال الفترة المقبلة.

شاموسكا يبدأ في تعلم الدين الإسلامي

ونشر الإعلامي فهد عايد الجلعودي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للمدرب البرازيلي وهو يؤدي الصلاة، وعلق قائلًا: “شاموسكا يبدأ في تعلم الدين الإسلامي مع رئيس نادي الفيصلي“.

ولاقت صور شاموسكا تفاعلًا كبيرًا من الجماهير عبر “تويتر”، وتمنوا اعتناقه الدين الإسلامي، وقال أبو دليم: “ما شاء الله يا كبر حظّك يا فهد المدلج.. أسأل الله له الثبات”، وقال آخر: “يا رب صحيح.. وندعو له بالثبات”.

وكتب خالد علي: “نسأل الله له الهداية وهذا خبر يسعدنا جميعًا وبادرة جدًا مشجعة للجميع سواء مدربين ولاعبين”، وقال علي السهيمي: “الله يهديه للإسلام”، وتابع أبو عبدالرحمن: “بارك الله في هذا الرجل الأستاذ فهد المدلج.. لا يأتي من الخيرين إلا الخير اللهم ثبته”.

 

شاموسكا
المدرب البرازيلي

المدرب البرازيلي لم يعتنق الإسلام بعد

وطلب شاموسكا من المقربين منه في نادي الفيصلي خلال الفترة الماضية تعلم شعائر الدين الإسلامي مثل الصيام في شهر رمضان وكيفية تأدية الصلاة، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وفي السياق ذاته، أكدت إدارة نادي الفيصلي أن المدرب البرازيلي مهتم بالإسلام ولكن لم يعتنقه، فيما أوضحت حرصه دومًا على تعاليم الإسلام واقتناء العديد من الكتب الدينية.

وكان نادي الشباب قد أعلن مؤخرًا عن تعاقده مع شاموسكا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، بداية من الموسم الرياضي الجديد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مدرب الفيصلي السابق شاموسكا
المدرب البرازيلي