شقيق ياسمين عبدالعزيز يهدد بوسي شلبي: الصندوق الأسود معايا

الأربعاء ٢٣ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٣ مساءً
شقيق ياسمين عبدالعزيز يهدد بوسي شلبي: الصندوق الأسود معايا
المواطن - متابعة

أشعل شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز فتيل الأزمة من جديد بين شقيقته والإعلامية بوسي شلبي، عقب تصريحاته الأخيرة والتي وجهها للإعلامية بوسي شلبي، قائلًا: “سنشد عضدك بأخيك” والكل يهدى علشان مضربش في العالي متنسوش الصندوق الأسود معايا “.

بوسي شلبي تشكر ياسمين عبدالعزيز:

وكشف شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن فيديو للإعلامية بوسي شلبي وهى تشكر في ياسمين عبدالعزيز وتعترف بنجوميتها قائلًا: “بناءً على طلب الجماهير الفيديو كامل بوسي شلبي ياسمين الأعلى أجرًا ونجمة الجماهير ملحوظة، أنا اللي مصور الفيديو عشان محدش يشكك فيه نشوف الشير الجميل من الجمهور المحترم “.

وأضاف، في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا: “ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي، والأعلى أجرًا، وده شيء يعلمه جيدًا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي ، أفلامها محترمة بيدخلها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس، وأنا أظن أنها سعيدة في حياتها وفي قرارتها مؤخرًا”.

وتابع: “وأظن أن الطرف الثاني سعيد بردوا في حياتهم، وأخيرًا أتمنى أن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدًا عن المهاترات اللي مالهاش أي لازمة، لأن هيظهر ناس كتيرة عايزة تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات، وأتمنى نرجع نقفل على نفسينا تاني زي زمان ونبقي مبنعملش حاجة غير شغلنا وننبسط بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام “.

ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز:

ودارت حالة كبيرة من الجدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أيام، ارتبطت بعدد من أسماء الفنانين منها ياسمين عبدالعزيز، ريهام حجاج، بوسي شلبي، وائل عبدالعزيز.

وبدأت الأزمة حينما ظهرت الفنانة ريهام حجاج كضيفة في أحد اللقاءات الإعلامية مع المذيعة بوسي شلبي، وخلال اللقاء تحدثت «حجاج» عن زواجها من محمد حلاوة طليق ياسمين عبدالعزيز.

وبمجرد انتهاء اللقاء التليفزيوني تفاجأ الجمهور ببوست للفنانة ياسمين عبدالعزيز ترد على هذا اللقاء بشكل غير مباشر، ونشرت «كوميك» من مسلسلها الأخير «اللي ملوش كبير» وعلقت عليه قائلة: «على الله حكايتكم يا جوز حرابيق».

وبمجرد نشر ياسمين عبدالعزيز هذا البوست فهم الجمهور فورًا أنها تقصد ريهام حجاج وبوسي شلبي، واشتعلت الأزمة بين الطرفين وأيضًا الجمهور وانحياز كل طرف مع الآخر.