بعد تألقه اللافت مع الفريق

ضمك يُبقي مصطفى زغبة حتى 2023

الخميس ٣ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٣:٣٦ مساءً
ضمك يُبقي مصطفى زغبة حتى 2023
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي ضمك، قبل قليل، عن تجديد عقد حارس المرمى الجزائري مصطفى زغبة ليستمر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم الموسم الرياضي المقبل.

مصطفى زغبة مستمر في ضمك

وكشف ضمك عن تجديد عقد مصطفى زغبة بطريقة مميزة، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لبعض تغريدات الجماهير التي تُطالب باستمرار الحارس الجزائري، وأعلن في نهايته عن تجديد عقده حتى 2023.

وانضم مصطفى زغبة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في يناير 2020، قادمًا من الوحدة الذي لعب معه لمدة نصف موسم، بعد مسيرة طويلة في الملاعب الجزائرية، حيث مثل أندية وفاق سطيف، اتحاد الحراش وأمل مروانة.

ووقع مصطفى زغبة مخالصة مالية مع ضمك خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل أن يعود بعد ذلك مباشرة إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم مرة أخرى لمدة 6 أشهر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حارس ضمك مصطفى زغبة
زغبة

ضمك مستمر في دوري المحترفين

ونجح ضمك في تحقيق الفوز على التعاون بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك رصيده إلى 36 نقطة في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليفلت من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى ويستمر وسط الكبار لموسم آخر.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو ضمك – المصدر @SPL