بعد تجديد عقده مع الاتحاد

عارف: أتمنى أن أخسر رهاني ضد كاريلي

الأربعاء ٢ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٦ مساءً
عارف: أتمنى أن أخسر رهاني ضد كاريلي
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي جمال عارف أن فابيو كاريلي لا يُناسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، متمنيًا أن يخسر رهانه وينجح المدير الفني البرازيلي في قيادة العميد لتحقيق البطولات.

عارف ينتقد كاريلي

وقال جمال عارف: “كنت أول من أكد أن بريجوفيتش لا يمكن أن يكون مهاجمًا يخدم الاتحاد ووجدت معارضة من الكثيرين وها هي الأيام تثبت أنه لاعب لا يمكن أن يعول عليه الفريق بل إن كل من انتقدوا رأيي هم الآن أول من يطالبون بإبعاده”.

وتابع حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “مع هنريكي قلت إنه لا يمكن أن يقدم إضافة وعارضني الكثير وها هم الآن يطالبون بإبعاده”.

الكسندر بريجوفيتش
بريجوفيتش

وأضاف في تغريدة أخرى: “اليوم وأنا أنتقد أخطاء كاريلي وأراه بهذا الفكر لا يمكن أن يخدم الاتحاد وجدت معارضة من البعض.. أتمنى هذه المرة أن أخسر ويكسب كاريلي ومن اتخذ قرار التجديد معه”.

واختتم جمال عارف تغريداته عبر “تويتر” بشأن المدرب البرازيلي قائلًا: “أقول وأنا صادق لأن عودة الاتحاد لدرب البطولات هو مطلب كل محب وعاشق”.

فابيو كاريلي
المدرب البرازيلي – المصدر @ittihad

الاتحاد يبقي المدرب البرازيلي لموسم آخر

وأعلن نادي الاتحاد، مساء أمس الثلاثاء، عن تجديد عقد فابيو كاريلي ليستمر في قيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم آخر حتى عام 2022، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ونجح صاحب الـ47 عامًا في المساهمة بتطور أداء الفريق الأول لكرة القدم بشكل لافت خلال منافسات الموسم الرياضي المنصرم، وحقق نتائج مميزة بعدما كان يُصارع من أجل البقاء في دوري المحترفين المواسم الأخيرة.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد