وسط محاولات من بشكتاش لاستمراره

فالنسيا يُنافس النصر والاتحاد على ضم فينسنت

الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١ الساعة ١٢:١٢ مساءً
فالنسيا يُنافس النصر والاتحاد على ضم فينسنت
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن النصر والاتحاد سيجدان منافسة قوية من أجل حسم صفقة مهاجم بشكتاش التركي، الكاميروني أبو بكر فينسنت خلال فترة الانتقالات الصيفية.

منافسة قوية لناديي النصر والاتحاد

ولفتت تقارير صحافية خلال الأيام القليلة الماضية، إلى أن ناديي النصر والاتحاد يتنافسان على ضم فينسنت، خاصة أن عقده مع بشكتاش التركي ينتهي شهر يوليو المقبل، ما يسهل من عملية التفاوض معه.

وأشار مصدر مقرب من وكيل أعمال أبو بكر فينسنت لـ”الرياضية”، إلى أن نادي فالنسيا الإسباني دخل في السباق نحو الفوز بخدمات المهاجم الكاميروني في الموسم الرياضي المقبل مع ناديي النصر والاتحاد.

ورفع نادي الاتحاد عرضه المالي إلى 4 ملايين يورو راتبًا سنويًا للاعب، متساويًا مع العرض المقدم من النصر، بعدما كان عرض العميد الأول قد بلغ نحو 3 ملايين يورو، فيما يُعد عرض بشكتاش التركي للتجديد أقل العروض، وذلك حسب المصدر.

 

أبو بكر فينسنت
الكاميروني فينسنت

أبو بكر فينسنت يتألق

ولعب أبو بكر فينسنت صاحب الـ29 عامًا في صفوف ناديي فالينسيان ولوريان الفرنسيين، قبل أن ينتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي، وشارك معه في 42 مباراة ونجح في تسجيل 17 هدفًا.

وانتقل المهاجم الكاميروني إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي منذ عام 2016، كما شارك مع منتخب بلاده في 65 مباراة، وتمكن من إحراز 20 هدفًا.

فينسنت هدف النصر والاتحاد
أبو بكر فينسنت