فخرية خميس في ظهور مؤثر تكشف عن حالتها الصحية

الأربعاء ٩ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٠ مساءً
فخرية خميس في ظهور مؤثر تكشف عن حالتها الصحية
المواطن - متابعة

كشفت الفنانة العمانية فخرية خميس آخر تطورات حالتها الصحية عقب إعلان إصابتها بمرض السرطان، قائلة: “شكرًا لتواصلكم ولسؤالكم والكل يريد تفاصيل، ما زلت أتلقى العلاج بالمستشفى والآن أنا في مرحلة العلاج المناعي وآخذ الإبرة كل 3 أسابيع في مستشفى السلطاني وإن شاء لله خير وخلصنا من الكيماوي والإشعاعي والمرض بدأ يتلاشى”.

فخرية خميس وسرطان الثدي:

وأضافت العمانية فخرية خميس، خلال فيديو لها عبر حسابها على “إنستغرام”، بأنها في مرحلة العلاج المناعي، معقبة: “مشكورين جزاكم الله خيرًا ودعواتكم والله يشفي كل مريض ويبعد عنكم الأمراض والشر يا رب”.

وتعاني الفنانة العمانية فخرية خميس، من مشاكل في الرئة نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، وهو ما استلزم العلاج والراحة التامة في المنزل، بعد أشهر على تواجدها بالمستشفى نتيجة إصابتها بسرطان الثدي.

نبذة عن حياة الفنانة:

فخرية خميس ممثلة عُمانية، تعتبر شخصية “فتون علف” في المسلسل الكويتي الحيالة من أشهر أدوارها التلفزيونية، وهي الشخصية التي حصلت من خلالها على قاعدة جماهيرية كبيرة.

ولدت في الكويت وعاشت فيها في فترة من حياتها وتزوجت “سامي البحراني” ولها من الأولاد ثلاثة، ابنتان، هما: الفيء وآمنة، وابن واحد، هو: عبدالله.

بداية دخولها للمجال الفني كانت بعام 1974 من خلال مسرح الشباب، ومن خلاله قدمت 20 مسرحية وطنية واجتماعية وتاريخية. عملت بالفترة من عام 1976 وحتى 1996 في وزارة الإعلام كمذيعة في إذاعة وتلفزيون سلطنة عمان، ومقدمة ومعدة لكثير من البرامج الثقافية، كما قامت بتأليف تمثيليات إذاعية. وهي حاصلة على دورة في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة بعام 1982.

إقرأ المزيد