كشفت عن نوع الجنين

كلمات مؤثرة من ديانا كرزون لطفلها المنتظر

الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١ الساعة ١١:٣٣ صباحاً
كلمات مؤثرة من ديانا كرزون لطفلها المنتظر
المواطن - متابعة

تنتظر المطربة الأردنية ديانا كرزون، طفلها الأول من زوجها الإعلامي معاذ العمري، حيث شاركت الفنانة متابعيها خبر انتظار طفلها، داعية الله أن يجعله كامل الخلق والخِلقة وأن يكون قرة عين لهما.

ديانا كرزون تنتظر طفلها الأول:

ووجهت المطربة الأردنية، عبر حسابها على إنستجرام، رسالة لطفلها المنتظر، قالت فيها:” “سنحميك من بؤس هذا العالم”.

وتغزلت الفنانة في زوجها الإعلامي معاذ العمري، بالقول: “أحببتُ رجلًا، هو صديقي وحبيبي وقطعة من قلبي، هو نعمة سأظل أشكر الله عليها، إني استودعتك زوجي وعُمره وعافيته، يا رب احفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت”.

وأضافت ديانا: “وها نحن ننتظر طفلنا الأول، قطعة من قلبنا، سنحرص عليك جيدًا، سنبقى معك دائمًا، وإن وقعت سنساندك على أكتافنا، سنحميك من بؤس هذا العالم، فأنت حبيبنا وطفلنا والأقرب لنا، ‏اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان، اللهم اجعله قرة عين لنا”.

نبذة عن ديانا كرزون:

بدأت المطربة ديانا سمير كرزون رحلتها الفنية في سن السادسة حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، شاركت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها “يا أيها الملك” للملك عبدالله الثاني بن الحسين.
شاركت ديانا كرزون في مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتاليين، ومن ثم برنامج سوبر ستار في سوريا خلال المرحلة الأولى لتنتقل بعدها للمراحل النهائية وفازت بالمركز الأول وحصدت لقب سوبر ستار العرب.
مثلت ديانا كرزون العالم العربي في مسابقة وورلد آيدول World Idol التي جرت للمرة الأولى في نهاية عام 2003 بعدما قررت شركتا تي في 19 وفيمانتيل ميديا جمع بعض الفائزين في هذا البرنامج في مسابقة عالمية تحت اسم “وورلد آيدول” أو “سوبر ستار العالم” من أحد عشر بلدًا وقد غنت أغنية “أنساني ما بنساك”.

الفنانة ديانا كرزون