بعد غلق قضية اللاعب مهند الشنقيطي

مفاجأتان بانتظار جماهير الاتحاد

الأحد ٢٧ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٤ مساءً
مفاجأتان بانتظار جماهير الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يستعد جمهور نادي الاتحاد لـ تلقى مفاجأتين سارتين، وذلك بعدما نجحت إدارة أنمار الحائلي في غلق ملف قضية نادي أحد وانتقال لاعبه مهند الشنقيطي للعميد.

الاتحاد يغلق قضية مهند الشنقيطي

وكان الإعلامي محمد المرحبي ذكر عبر حسابه في “تويتر” أن إدارة الحائلي أغلقت ملف قضية مهند الشنقيطي بدفع 900 ألف ريال قيمة انتقال اللاعب.

فيصل الخراع - الاتحاد
فيصل الخراع

مفاجأتان في الطريق

وأضاف المرحبي قائلًا: ” خلال الـ48 ساعة القادمة ستقود إدارة العميد بسداد مستحقات فيصل الخراع وفيولا وكيل أعمال ريفاس، باختصار الفلوس موجودة”.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم، عاقبت نادي الاتحاد يوم 31 مايو الماضي بخصم 6 نقاط من الفريق الكروي الأول في بطولة الدوري، وذلك بسبب امتناعه عن تنفيذ بعض قرارات مركز التحكيم الرياضي.

وجاء خصم النقاط الـ6 بعد مضي 30 يومًا من تاريخ الإخطار بقرارات مركز التحكيم الرياضي حول سداد مستحقات فيصل الخراع التي لم يلتزم النادي بتنفيذها، كما امتنع النادي عن تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي الصادر لصالح وسيط اللاعبين جون فيولا.

يأتي ذلك في ظل سعي إدارة أنمار الحائلي لتسديد كافة ديون النادي البالغة 140 مليون ريال للحصول على شهادة الكفاءة المالية من أجل قيد الصفقات الجديدة.