ضمن منافسات يورو 2020

مودريتش يُبدع مع منتخب كرواتيا

الأربعاء ٢٣ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٣ مساءً
مودريتش يُبدع مع منتخب كرواتيا
المواطن - مروة نبيل

استعاد لوكا مودريتش بريقه مع منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم ضد إسكتلندا، ليُساهم في تأهله إلى الدور التالي من كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

منتخب كرواتيا يخطف التأهل

ولعب منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم ضد إسكتلندا، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة “يورو 2020″، ونجحت كتيبة لوكا مودريتش من الفوز بنتيجة 3/1.

وجاءت أهداف منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم ضد إسكتلندا، عن طريق نيكولا فلاسيتش، لوكا مورديتش وإيفان بريسيتش في الدقائق 17، 62 و77، فيما أحرز كالوم مكجريجور هدف بلاده الوحيد في الدقيقة 42.

ورفع المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الثاني في مجموعته، ويتأهل إلى دور الـ16 مع إنجلترا متصدر الترتيب، فيما تذيل منتخب إسكتلندا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

منتخب كرواتيا
لاعب المنتخب الكرواتي – المصدر @EURO2020

مودريتش يستعيد بريقه

وشارك مودريتش مع منتخب كرواتيا الأول في جميع مباريات “يورو 2020″، حيث خسر أمام إنجلترا بهدف دون رد، وتعادل مع التشيك بنتيجة 1/1، ولم يكن له ظهور مؤثر، قبل ن ينتفض ويتألق ضد إسكتلندا.

وسجل مورديتش هدفًا ليصبح أكبر وأصغر لاعب يهز الشباك مع المنتخب الكرواتي في كأس الأمم الأوروبية، حيث أحرز هدفًا في “يورو 2008″، حينما كان يبلغ 22 عامًا و73 يومًا، وجاء هدفه في النسخة الحالية عن عمر 35 عامًا و286 يومًا.

لوكا مودريتش
مودريتش – المصدر @EURO2020