تألق بشكل لافت مع بشكتاش

موسم رشيد غزال الاستثنائي يجذب النصر

الأربعاء ٩ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٥:١٢ مساءً
موسم رشيد غزال الاستثنائي يجذب النصر
المواطن - مروة نبيل

ظهر الجزائري رشيد غزال بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي خلال منافسات الموسم الرياضي المنصرم، ما جذب أنظار العديد من الأندية لضمه، وفي مقدمتهم النصر.

النصر يستهدف ضم النجم الجزائري

وأكدت تقارير تركية، اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر تستهدف التعاقد مع النجم الجزائري، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويلعب رشيد غزال صاحب الـ29 عامًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش على سبيل الإعارة لنهاية الموسم من ليستر سيتي، ويسعى النادي التركي لشراء عقده بشكل نهائي، فيما تؤكد التقارير أن النادي الإنجليزي سيطلب مبلغًا كبيرًا لبيعه.

رشيد غزال
الجزائري غزال

رشيد غزال يتألق

وقدم رشيد غرال موسمًا استثنائيًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش، حيث أكد موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا”، أن النجم الجزائري يُعتبر أكثر لاعب مشاركة في تسجيل الأهداف ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز الموسم المنصرم.

واستعاد النجم الجزائري بريقه في الموسم المنصرم، بعدما أكد قدرته على اللعب بمستوى مميز في الدوريات الأوروبية، بعدما خاض موسم محبط مع فيورنتينا الإيطالي، وتجربة غير جيدة مع ناديه الأصلي ليستر سيتي الإنجليزي.

رشيد غزال
غزال

وشارك رشيد غزال في 35 مباراة مع بشكتاش التركي الموسم الرياضي الماضي، 33 منها كأساسي، وساهم في تسجيل 26 هدفًا، حيث أحرز 8 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 12 مليون يورو.

نجم بشكتاش رشيد غزال
نجم بشكتاش غزال