تغريداته تسببت في خسائر كبيرة للعملة المشفرة

هاكرز يهددون إيلون ماسك بسبب البيتكوين

الأحد ٦ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٥ مساءً
هاكرز يهددون إيلون ماسك بسبب البيتكوين
المواطن- متابعة

تم استهداف رجل الأعمال الأميركي، إيلون ماسك، من قِبل مجموعة من الهاكرز الشهيرة أنونيموس، المسؤولة عن عدد من أعمال القرصنة المهمة في العالم.

ونشرت المجموعة مقطعاً مصوراً حذرت فيه إيلون ماسك من التدخل في سوق العملات الرقمية، وكتبت في رسالتها: الملايين من مستثمري التجزئة يعتمدون حقا على مكاسبهم من العملات المشفرة لتحسين حياتهم، هذا شيء لن تفهمه أبدًا لأنك ولدت في الثروة المسروقة لمنجم الزمرد في جنوب إفريقيا وليس لديك أدنى فكرة عما هو عليه النضال بالنسبة لمعظم العمال في العالم.

وتابعوا: بالطبع، لقد أخذوا المخاطرة على أنفسهم عندما استثمروا، والجميع يعلم أنهم مستعدون للتقلبات في العملات المشفرة، لكن تغريداتك هذا الأسبوع تظهر تجاهلا واضحا للشخص العامل العادي، وفي الوقت نفسه، يتم تصفية أحلام الأشخاص الكادحين بسبب نوبات الغضب العامة، وأنت تستمر في السخرية منهم من أحد قصورك التي تبلغ قيمتها مليون دولار.

إيلون ماسك يتعرض للتهديد من قِبل الهاكرز بسبب البيتكوين
إيلون ماسك

خسائر بيتكوين 

وتكبدت بيتكوين خسائر جديدة مسجلة خلال تعاملات يوم السبت 37765.65 دولار للوحدة بتراجع أكثر من 4%، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تغريدات إيلون ماسك

وقام الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، بإحداث اضطرابات في أداء بيتكوين والعملات المشفرة الأخرى بسلسلة من المنشورات على”تويتر، وكان آخرها أمس.

واستخدم إيلون ماسك هاشتاق #Bitcoin مع رمز تعبيري للقلب المكسور وإشارة إلى أغنية من الأغاني الشعبية In the End by Linkin Park.

 

إيلون ماسك يتعرض للتهديد من قِبل الهاكرز بسبب البيتكوين