لتدعيم حراسة المرمى الموسم المقبل

هل ينجح النصر في ضم محمد الشناوي؟

الجمعة ٢٥ يونيو ٢٠٢١ الساعة ١١:٤٩ صباحاً
هل ينجح النصر في ضم محمد الشناوي؟
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الفترة المقبلة قد تشهد تطورات جديدة بشأن احتمالية رحيل حارس مرمى المنتخب المصري الأول، محمد الشناوي عن النادي الأهلي.

النصر يستهدف ضم محمد الشناوي

وارتبط اسم محمد الشناوي بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد قرار رحيل الأسترالي براد جونز، وأكدت تقارير أن العالمي قدم عرضًا وصل إلى 3 ملايين دولار، إلا أن إدارة النادي الأهلي المصري تمسكت باللاعب.

ويمتد عقد محمد الشناوي صاحب الـ32 عامًا مع النادي الأهلي حتى موسم 2024/ 2025، وشارك معه في 31 مباراة بجميع البطولات هذا الموسم، واهتزت شباكه 19 مرة، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه 9 مرات.

محمد الشناوي
الشناوي – المصدر @AlAhly

احتمالية رحيل الشناوي عن الأهلي

وتحدث وكيل أعمال محمد الشناوي، حازم الحديدي عن إمكانية احتراف حارس المرمى الأهلاوي بعد تلقيه العديد من العروض مؤخرًا، قائلًا: “نتحدث في هذا الموضوع بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وواصل وكيل أعمال الحارس الدولي تصريحاته لقناة “إم بي سي مصر”، قائلًا: “ما يفعله الشناوي مع الأهلي بمثابة احتراف كل يوم، النادي الأهلي بيت الشناوي أهم شيء بالنسبة لنا تركيز اللاعبين لمباراة الترجي التونسي المقبلة”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي، مساء يوم غد السبت، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021، علمًا بأن مباراة الذهاب التي أُقيمت في تونس انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

محمد الشناوي
الشناوي – المصدر @AlAhly