9 شروط للتقديم على الأندية والأكاديميات الرياضية بـ مشروع نافس
للمرة الأولى في المملكة

9 شروط للتقديم على الأندية والأكاديميات الرياضية بـ مشروع نافس

الساعة 3:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
9 شروط للتقديم على الأندية والأكاديميات الرياضية بـ مشروع نافس
المواطن - محمد سمعه

كشف مشروع “نافس” الذي دُشن اليوم الاثنين من قبل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة عن الشروط الـ9 من أجل التقديم على تأسيس الأندية والأكاديميات الرياضية بالمشروع خلال الفترة المقبلة.

شروط التقديم على إنشاء نادٍ أو أكاديمية بالمشروع

وجاءت الشروط كالتالي: “الحصول على رخصة النادي التجاري أو الأكاديمية من وزارة الرياضة، التقديم إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم للحصول على العضوية عبر الرابط الإلكتروني، استكمال بيانات الطلب، رفع الطلب، التأكد من البيانات المرفوعة، إرسال لجنة تفتيش، إصدار رقم عضوية الاتحاد، تسديد رسوم العضوية، المشاركة في بطولات الاتحاد من الدرجة الأدنى”.

شروط إنشاء النادي والأكاديمية - مشروع نافس

مشروع نافس نقطة تحول في الرياضة السعودية

وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة أكد على أن مشروع “نافس” سيكون نقطة تحول في مستقبل صناعة الرياضة في السعودية.

وأشار وزير الرياضة إلى أن المشروع سيكون فرصة ذهبية لـ جلب المستثمرين والقطاع الخاص من أجل الاستثمار في مستقبل الرياضة في المملكة.

يذكر أن المشروع يضم 27 رياضة في المرحلة الأولى وهي كالتالي: “كرة السلة، الإسكواش، التجديف، التجديف الداخلي، الجمباز، الجودو، التايكوندو، الكاراتيه، الجوجيستو، المصارعة، فنون القتال المتنوعة، الدراجات الهوائية، كرة القدم، المبارزة، التنس، الملاكمة، المواي تاي، الكيك بوكسينج، التزلج الشراعي، الملاحة الشراعية، السباحة، الرياضات الإلكترونية، الشطرنج، الرياضات اللاسلكية، الرماية، الريشة الطائرة، الفروسية”.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وزير الرياضة للاعبي المنتخب السعودي: خيرها في غيرها

دعم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة،