Neymar يتألق مع منتخب البرازيل
ساهم في تأهله إلى الدور التالي

Neymar يتألق مع منتخب البرازيل

الساعة 4:44 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
Neymar يتألق مع منتخب البرازيل نيمار - المصدر @CopaAmerica
المواطن - مروة نبيل

خطف Neymar الأنظار خلال مشاركته مع منتخب البرازيل الأول لكرة القدم ضمن منافسات كأس أمم أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا 2021″، ليكون من أبرز لاعبي البطولة.

منتخب البرازيل يتأهل في كوبا أمريكا

وساهم Neymar في تألق منتخب البرازيل ضد كولومبيا ضمن منافسات المجموعة الثانية من “كوبا أمريكا 2021“، حيث تمكن السليساو من الفوز بهدفين مقابل هدف سجلهما روبرتو فيرمينو وكاسيميرو، وأحرز لويس دياز هدف منتخب بلاده الوحيد.

ورفع منتخب البرازيل الأول لكرة القدم رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب مجموعته، وضمن التأهل إلى منافسات دور الـ8 من “كوبا أمريكا” فيما تجمد رصيد كولومبيا عند 4 نقاط في المركز الثاني، وصعدت رسميًا للمرحلة المقبلة.

 

منتخب البرازيل
لاعبو البرازيل – المصدر @CopaAmerica

Neymar يخطف الأنظار

وصنع Neymar هدفًا خلال مباراة البرازيل ضد كولومبيا، ليتخطى رقم أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، كأكثر لاعب قدم تمريرات حاسمة في تاريخ السليساو برصيد 48 تمريرة، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

كما شهدت منافسات “كوبا أمريكا 2021″، تحقيق Neymar لإنجاز مميز، حيث وصل إلى الهدف رقم 68 خلال 107 مباراة خاضها مع منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، ليتجاوز عدد أهداف نجم ريال مدريد السابق، رونالدو.

ويطمح مهاجم باريس سان جيرمان لمواصلة التألق مع منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، وقيادته لتحقيق لقب “كوبا أمريكا 2021″، بجانب الاستمرار في هز الشباك، حيث يفصله 9 أهداف لتحطيم رقم بيليه مع السليساو “77 هدفًا”.

Neymar
نيمار – المصدر @CopaAmerica


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

صفقة تبادلية بين يوفنتوس وسان جيرمان

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية الحالية قد تشهد