بتصفيات كأس العالم 2022

تشكيلة المنتخب السعودي لمواجهة سنغافورة

الجمعة ١١ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٦ مساءً
تشكيلة المنتخب السعودي لمواجهة سنغافورة
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لـ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن تشكيلة الأخضر لمواجهة منتخب سنغافورة في الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المزدوجة والمؤهلة لـ كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

التشكيلة الرئيسية لـ المنتخب السعودي:

وجاءت تشكيلة الأخضر مكونة من: “محمد العويس بحراسة المرمى، محمد خبراني، علي البليهي، ياسر الشهراني، محمد البريك، علي الأسمري، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، فهد المولد، سالم الدوسري، عبدالله الحمدان”.

المنتخب السعودي ضد سنغافورة

أما القائمة الاحتياطية لـ الأخضر فجاءت مكونة من : “محمد الربيعي، عبدالله العويشير، حسان تمبكتي، عبدالله مادو، سعود عبدالحميد، علي الحسن، ناصر الدوسري، سامي النجعي، عبدالرحمن غريب، محمد الكويكبي، صالح الشهري، فراس البريكان”.

موعد اللقاء:

وتنطلق مباراة السعودية وسنغافورة في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، وتذاع عبر قناة KSA Sports HD 1.

وفي سياق آخر، يُعد الثنائي سالم الدوسري وعبدالإله المالكي مهددين بالغياب عن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال مباراته المرتقبة ضد أوزبكستان.

ويواجه سالم الدوسري وعبدالإله المالكي خطر الغياب عن السعودية ضد أوزبكستان، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، في حالة حصولهما على بطاقة صفراء خلال مواجهة سنغافورة اليوم، حيث تنص اللوائح على إيقاف اللاعب عند حصوله على بطاقتين.

وكان سالم الدوسري قد حصل على بطاقة صفراء خلال مواجهة أوزبكستان السابقة، فيما نال عبدالإله المالكي البطاقة في مباراة الأخضر ضد فلسطين.