بعد ضمه من فياريال رسميًا

أبرز أرقام فونيس موري قبل النصر

2021-07-23 الساعة 11:39
أبرز أرقام فونيس موري قبل النصر
المواطن - مروة نبيل

أنهت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر رسميًا صفقة المدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

فونيس موري نصراوي

وأعلن نادي النصر، مساء أمس الخميس، عن ضم راميرو فونيس موري، بعد شراء المدة المتبقية في عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال الإسباني، حيث وقع على عقد يمتد لمدة عامين مع أفضلية التجديد.

وجاء تعاقد النصر مع النجم الأرجنتيني لتدعيم خطف الدفاع، بعد رحيل البرازيلي مايكون بيريرا بعد نهاية تعاقد مع الفريق بانتهاء منافسات الموسم الرياضي الماضي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

فونيس موري
موري – المصدر @AlNassrFC

راميرو.. مسيرة من التألق

وبدأ راميرو فونيس موري مسيرته مع نادي ريفر بليت الأرجنتيني عام 2011، وظهر معه بشكل مميز، وساهم في تتويجه بـ7 بطولات محلية وقارية، ومنها كوبا ليبرتادوريس وكوبا سودا أمريكانا.

وانتقل صاحب الـ30 عامًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون الإنجليزي في 2015، ولكنه لم يظهر بالمستوى المتوقع، لينضم إلى فياريال في 2018، وتألق معه وساهم في حصوله على لقب الدوري الأوروبي.

وشارك فونيس موري في 74 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين، فيما شارك مع المنتخب الأرجنتيني الأول في 26 مواجهة، وتعود أولى مشاركاته إلى عام 2015.

فونيس موري
موري بعد التوقيع – المصدر @AlNassrFC