إنجاز مميز لـ نجم البرازيل بـ دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020
بعد الفوز على منتخب ألمانيا

إنجاز مميز لـ نجم البرازيل بـ دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020

الساعة 7:00 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
إنجاز مميز لـ نجم البرازيل بـ دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 ريتشارلسون بـ مباراة البرازيل وألمانيا - المصدر @CBF_Futebol
المواطن - محمد سمعه

قدم اللاعب البرازيلي ريتشارلسون مباراة مميزة أمس الخميس ضد المنتخب الألماني، وذلك ضمن منافسات كرة القدم بـ دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020، المقامة حاليًّا في العاصمة اليابانية طوكيو.

ونجح ريتشارلسون في إحراز 3 أهداف “هاتريك” خلال 23 دقيقة فقط في مرمى منتخب ألمانيا خلال الدقائق الـ7 والـ22 والـ30 من الشوط الأول من المباراة.

أول هاتريك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020:

وحقق ريتشارلسون إنجازًا بأن أصبح أول لاعب يسجل ثلاثية “هاتريك” في دورة الألعاب الأولمبية 2020 في نسختها الـ32.

ريتشارلسون بـ مباراة البرازيل وألمانيا
@CBF_Futebol

وكان المنتخب البرازيلي تفوق على منتخب ألمانيا، برباعية مقابل هدفين، حيث سجل للبرازيل كل من ريتشارلسون ثلاثة أهداف وباولينيو هدفًا، بينما سجل للمنتخب الألماني كل من راجنار أتشي وناديم أميري.

موعد مباريات الأحد في أولمبياد طوكيو 2020

وسوف تنطلق مباريات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات لمنافسة كرة القدم بـ دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 بعد غد الأحد، حيث يلعب المنتخب المصري، مع نظيره الأرجنتيني في تمام العاشرة والنصف صباحًا بتوقيت المملكة، بينما تُقام مباريات نيوزيلاند والهوندوراس، فرنسا وجنوب إفريقيا في تمام الحادية عشرة صباحًا بتوقيت السعودية، أما البرازيل فتلاقي ساحل العاج في الحادية عشرة والنصف صباحًا.

أما منتخب أستراليا فيواجه منتخب إسبانيا في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة، ويلعب منتخب اليابان ضد المكسيك، ورومانيا ضد كوريا الجنوبية في تمام الساعة الثانية ظهرًا، أما السعودية فتواجه ألمانيا في الثانية والنصف ظهرًا.

ريتشارلسون بـ مباراة البرازيل وألمانيا
@CBF_Futebol

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سان جيرمان يحدد بديل مبابي في حال انتقاله لـ ريال مدريد

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استقر