الأرصاد: أمطار وبرد وسيول على الباحة والطائف حتى الـ8 مساء
مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية

الأرصاد: أمطار وبرد وسيول على الباحة والطائف حتى الـ8 مساء

الساعة 1:29 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
الأرصاد: أمطار وبرد وسيول على الباحة والطائف حتى الـ8 مساء
المواطن - الرياض

أصدر المركز الوطني لـ الأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم بمنطقة الباحة – بمشيئة الله – تضمن أمطاراً من متوسطة إلى غزيرة ، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية وتساقط البرد وسيول.
ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الثامنة مساءً، مدينة الباحة , ومحافظات, الحجرة , العقيق , القرى , المخواة , المندق , بلجرشي , بني حسن , غامد الزناد , قلوة , والأجزاء المجاورة لها.

تنبيه من طقس الطائف

كما نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون سحب رعدية ممطرة متوسطة إلى غزيرة على محافظة الطائف، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, ويستمر التنبيه – بمشيئة الله تعالى – إلى الساعة 8 مساءً .
بدورها دعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر، واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

توقعات الأرصاد اليوم

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، وتبقى الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات مكة المكرمة، والأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض (وادي الدواسر).


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الأرصاد تحذر من تقلبات حالة الطقس في المدينة وجازان

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس