الاتحاد يضم أسامة المرمش حتى 2025
بعد تألقه مع الأخضر الشاب

الاتحاد يضم أسامة المرمش حتى 2025

الساعة 10:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يضم أسامة المرمش حتى 2025 المرمش - المصدر @ittihad
المواطن - مروة نبيل

أنهى نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قبل قليل، عن تعاقده رسميًّا مع حارس مرمى المنتخب السعودي للشباب، أسامة المرمش لتدعيم صفوفه.

أسامة المرمش اتحاديًّا:

ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لحارس المرمى الشاب أسامة المرمش بعد توقيع عقود انضمامه إلى العميد لمدة 4 مواسم حتى عام 2025.

وتمت مراسم توقيع العقد في مقر النادي، اليوم الأحد، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم، أحمد كعكي وحارس المرمى الشاب ووكيل أعماله، وتمنى مجلس الإدارة التوفيق للاعب مع زملائه في تحقيق تطلعات الجماهير.

وجاء تعاقد نادي الاتحاد مع أسامة المرمش بعد تألقه اللافت مع المنتخب السعودي تحت 20 عامًا، حيث خطف الأنظار خلال مشاركته في بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب، التي توج الأخضر بلقبها، كما حصد جائزة أفضل حارس.

 

حارس الاتحاد الجديد أسامة المرمش
المرمش بعد التوقيع – المصدر @ittihad

العميد يبدأ الاستعداد للموسم الجديد:

على الجانب الآخر، انطلقت استعدادات الفريق الأول للموسم الرياضي الجديد مؤخرًا، ويستعد لخوض معسكر إعدادي في النمسا بداية من يوم 21 يوليو الجاري، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، شهر أغسطس المقبل، وانطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جمهور النصر مهدد بالحرمان 6 مباريات

وجه الإعلامي سلطان الغشيان رسالة تحذيرية إلى جماهير