الاتحاد يقترب من حسم صفقة جديدة
بعد تعاقد الأهلي مع باولينيو

الاتحاد يقترب من حسم صفقة جديدة

الساعة 12:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يقترب من حسم صفقة جديدة أنمار الحائلي
المواطن - مروة نبيل

تواصل إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مفاوضاتها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد يقترب من حسم صفقة

وقال الإعلامي عبدالله المجحم عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “صفقة باولينيو للأهلي مبروك المنافسة، صفقة الاتحاد نار العيدية غير ترضي العين”.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة المجحم، وتوقع البعض أن تكون الصفقة الجديدة علي مبخوت أو دييغو كوستا، الذي ارتبط اسمه بالانضمام إلى أحد الأندية السعودية في الميركاتو الحالي، فيما أبدى البعض الآخر استياءه من التأخر في ضم لاعبين حتى الآن.

وارتبط اسم البرازيلي باولينيو بالانضمام إلى الاتحاد أو النصر، قبل أن يعلن النادي الأهلي عن تعاقده رسميًا مع اللاعب في صفقة انتقل حر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

باولينيو
باولينيو – المصدر paulinhop8

العميد يستعد بمعسكر خارجي

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا خارجيًا في مدينة ليبون النمساوية حتى السادس من أغسطس المقبل، وذلك بعد إلغاء معسكر الإمارات بسبب الإجراءات الاحترازية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عددًا من المباريات الودية خلال معسكر النمسا، حتى يقف المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي على جاهزية اللاعبين وتطبيق التكتيك المتوقع تنفيذه في المباريات الرسمية.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @ittihad


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الحائلي يكشف عن مفاجأة مدوية لـ جماهير الاتحاد

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أنمار الحائلي،