الالتزام سر تألق عبدالرزاق حمدالله
قبل انطلاق الموسم

الالتزام سر تألق عبدالرزاق حمدالله

الساعة 10:13 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الالتزام سر تألق عبدالرزاق حمدالله حمدالله - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

نال المغربي عبدالرزاق حمدالله إشادة كبيرة عن مستواه خلال فترة الإعداد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المعسكر الخارجي المقام حاليًّا بلغاريا.

التزام حمدالله في معسكر بلغاريا:

وتظهر مقاطع الفيديو التي تم التقاطها في معسكر بلغاريا، استعداد عبدالرزاق حمدالله بشكل مميز، حيث انخفض وزنه كثيرًا، واتسم أداؤه بالجدية والتركيز في التدريبات.

وكان حمدالله قد تعرض لانتقادات لاذعة بسبب مستواه خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي، بجانب عدم التزامه وحصوله على إجازات عديدة، قبل أن يظهر الالتزام والجدية في معسكر بلغاريا.

عبدالرزاق حمدالله 2
حمدالله – المصدر @AlNassrFC

سر تألق عبدالرزاق:

وعلق الناقد الرياضي علي الغامدي على سر التزام النجم المغربي، قائلًا: “تعاقد النصر مع المهاجم فينسنت أبو بكر أشعر عبدالرزاق حمدالله بالقلق على مركزه ودفعه لبذل المزيد من الجهد ليكون جاهزًا مع انطلاق الموسم الجديد”.

وأضاف: “عودة عبدالرزاق حمدالله بتلك الطريقة وقيامه بالتدريبات البدنية خلال فترة إجازته وقبل بدء مرحلة الإعداد مع النصر يعود لتعاقد النادي مع فينسنت أبو بكر، إذ شعر اللاعب أنه بات على المحك وأن هناك من يُهدد مكانه في الفريق”.

واختتم تصريحاته لبرنامج “الحصاد الرياضي”، قائلًا: “النصر بتعاقده مع أبو بكر نقل رسالة لحمدالله مفادها ضرورة بذله للجهد واستعادة مستواه والالتزام في التدريبات لضمان الاستمرار مع الفريق وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم”.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

باولينيو لـ جماهير الأهلي: سأرحل وعقلي هنا

وجه المحترف البرازيلي باولينيو ، رسالة مؤثرة إلى