الشباب جاهز لودية ولفرهامبتون الإنجليزي
ضمن معسكره الإعدادي بإسبانيا

الشباب جاهز لودية ولفرهامبتون الإنجليزي

الساعة 11:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الشباب جاهز لودية ولفرهامبتون الإنجليزي جانب من المران - المصدر @AlShababSaudiFC
المواطن - مروة نبيل

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة البرازيلي بريكليس شاموسكا، مساء اليوم الاثنين، تحضيراته لمواجهة ولفرهامبتون الإنجليزي.

الشباب ينهي استعداداته:

وانطلق تدريبات الشباب مساء بتمارين إحماء وتسخين ولياقة بإشراف مدرب اللياقة فلافيو ترافيزان، ثم أخضع اللاعبين لتدريبات سرعات توزعت في 5 محطات، وأجرى شاموسكا تدريبات فنية منوعة بعد أن قسم الفريق إلى مجموعتين.

الشباب
جانب من المران – المصدر @AlShababSaudiFC

واشتملت التدريبات تمارين على الاستحواذ والتمرير من لمسة، الضغط على حامل الكرة، وأنهى شاموسكا الحصة التدريبات بإجراء مناورة على ثلثي مساحة الملعب طبق خلالها عدد من الجمل التكتيكية والكرات الثابتة الهجومية والدفاعية.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره ولفرهامبتون الإنجليزي، عند الساعة الثامنة مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن معسكره الإعدادي المقام حاليًّا في مدينة ماربيا الإسبانية.

الشباب
جانب من المران – المصدر @AlShababSaudiFC

استعدادات الليوث للموسم الجديد:

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب معسكرًا في مدينة ماربيا الإسبانية، ويلعب خلاله عددًا من المباريات الودية، على أن يُكمل الاستعداد في الرياض قبل بدء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتسعى إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أملًا في مواصلة التألق، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جماهير الشباب تطالب بإقالة شاموسكا

طالبت جماهير نادي الشباب، إدارة خالد البلطان، بالتحرك