المصرية بسنت حميدة تغيب عن الألعاب الأولمبية الصيفية 2020
بعد تعرضها لتمزق في التدريبات

المصرية بسنت حميدة تغيب عن الألعاب الأولمبية الصيفية 2020

الساعة 4:50 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المصرية بسنت حميدة تغيب عن الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 العداءة بسنت حميدة
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى، العداءة بسنت حميدة، قبل قليل، غيابها عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “أولمبياد طوكيو 2020”.

الإصابة تبعد بسنت حميدة عن الأولمبياد

وكانت بسنت حميدة قد تعرضت لمزق خلال التدريبات التي تنفذها في المعسكر تمهيدًا للانضمام إلى البعثة المصرية في اليابان، ووضعت اللجنة الطبية برنامج علاج وتأهيل خاص باللاعبة، ولكنها لم تتماثل للشفاء للمشاركة في الأولمبياد.

وكتبت بسنت حميدة عبر صفحتها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أؤمن تمامًا أنها البداية في مشواري الرياضي وليست النهاية بالرغم من صعوبة الموقف وعدم قدرتي الآن على تخطيه ولكن ربنا كريم جدًا”.

وأضافت: “التأهل الأوليمبي لطوكيو كان نعمة عظيمة وأيضًا الإصابة المفاجأة وعدم القدرة على المشاركة في آخر وقت نعمة كبيرة من الله حتى وإن كُنت لا أراها الآن فرب الخير لا يأتي إلا بالخير الحمد لله دائمًا وأبدًا”.

بسنت حميدة
العداءة بسنت حميدة

فخورة برحلة التأهل الأولمبي

وتابعت: “سعيدة وفخورة بكل خطوة في رحلة التأهل الأولمبي حتى وإن لم تكتمل في مرحلتها الأخيرة ولكن السعادة متعتها في الرحلة وليست فقط في الوصول، شكرًا مدربي العظيم على مساندتك ودعمك لي طول الطريق في الوقت الصعب قبل وقت النجاح، شكرًا للاتحاد المصري لألعاب القوي على المجهود المبذول والدعم الكامل طول الوقت”.

واختتمت بسنت حميدة رسالتها قائلة: “شكرًا لأهلي وأصحابي وكل الناس التي لا أعرفها ووقفت بجواري الفترة الماضية كلها وشجعتني وبعثت لي كلام من أعظم ما يكون، بجد كلامكم فرق معايا جدًا أنتم أكبر نعمة في حياتي، أنا ممتنة ليكم جدًا وأحبكم كثيرًا، دعواتكم بالتوفيق فيما هو قادم بإذن الله شكرًا”.

أولمبياد طوكيو 2020
شعار الأولمبياد – المصدر @Tokyo2020


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

علي النخلي يتأهل لسباق 200م في دورة الألعاب البارالمبية

‏تأهل العداء السعودي علي النخلي لنهائي سباق 200م