تشكيلة الهلال لمواجهة هيرتا برلين
في لقاء ودي في النمسا

تشكيلة الهلال لمواجهة هيرتا برلين

الساعة 8:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تشكيلة الهلال لمواجهة هيرتا برلين
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الهلال، عن تشكيلة الفريق استعدادًا لمواجهة هيرتا برلين الألماني وديًّا بعد قليل.

تشكيلة الهلال:

وجاءت تشكيلة الأزرق مكونة من: “عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، محمد البريك، جانغ هيون سو، علي البليهي، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، محمد كنو، أندري كاريلو، لوسيانو فيتو، موسى ماريغا، صالح الشهري”.

مواجهة قوية ضد لايبزيج غدًا:

وفي وقت سابق، أعلن نادي لايبزيج الألماني عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، اليوم الجمعة، عن خوض الفريق الأول لكرة القدم مواجهة ودية ضد الهلال، مساء يوم غد السبت.

وأشار نادي لايبزيج إلى أن مباراته ضد الزعيم، ستكون بعيدًا عن عيون الإعلام والجماهير، على أن تكون مدة الشوط الواحد 30 دقيقة فقط، وذلك لتجهيز لاعبيه قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

على الجانب الآخر، يطمح المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم في تجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز فنيًّا وبدنيًّا خلال معسكر النمسا، أملًا في التألق خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد، والمنافسة على البطولات.

وخاض الزعيم مباراتين وديتين في النمسا، الأولى ضد زيليزنيكار بانسيفو الصربي بنتيجة 3/ 1، ثم تجاوز إليريا ليوبليانو بثلاثية دون رد، ويلعب اليوم أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي هيرتا برلين الألماني.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الشباب يتطلع لإيقاف نزيف النقاط أمام الهلال

طالب المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم،