تعليق صادم من دي سوزا على صفقة باولينيو

تعليق صادم من دي سوزا على صفقة باولينيو

الساعة 7:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تعليق صادم من دي سوزا على صفقة باولينيو جوزيف دي سوزا
المواطن - مروة نبيل

صدم نجم النادي الأهلي السابق وبشكتاش الحالي، البرازيلي جوزيف دي سوزا الجماهير، بعد تعليقه على صفقة انضمام مواطنه باولينيو إلى الراقي.

دي سوزا يعلق على انضمام باولينيو للأهلي

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة من حساب دي سوزا الرسمي على “انستقرام”، يظهر حوارًا بينه وبين أحد الجماهير الأهلاوية بشأن باولينيو، وحمل رده سخرية من فريقه السابق.

وتحدث دي سوزا عبر “انستقرام”، عن مواجهة الفريق الودية ضد باشاك شهير التي ستُقام، اليوم الثلاثاء، ليُعلق أحد جماهير الأهلي: “لدينا باولينيو“، ما دفع النجم البرازيلي للرد عليه قائلًا: “أتمنى أن تدفعوا له”، قبل أن يحذف المشجع تعليقه حسبما أوضح في تعليق آخر.

 

دي سوزا عن باولينيو
رد اللاعب البرازيلي

أزمة بين اللاعب البرازيلي والأهلي

وكان اللاعب البرازيلي صاحب الـ32 عامًا قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صيف عام 2018، ولعب معه لمدة موسمين، قبل أن يفسخ العقد من جانب واحد لعدم الحصول على المستحقات، وينضم إلى بشكتاش.

ودخل النادي الأهلي في أزمة مالية حادة، الأمر الذي دفع العديد من اللاعبين للرحيل بعد فسخ العقد من جانب واحد، ومنهم؛ دجانيني تافاريس، إلا أن الإدارة الحالية برئاسة ماجد النفيعي تسعى لحل هذه الأزمة، وتقوم بتدعيم الفريق الأول بصفقات جديدة.

دي سوزا لاعب الأهلي السابق
لاعب الأهلي السابق


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رئيس الأهلي بعد التعادل الخامس: لست راضيًا ولن أخجل من جماهير النادي

أكد ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي في رسالة