رودولفو كوريا مدربًا لـ الهلال رسميًّا
سيقود الفريق لمدة عام

رودولفو كوريا مدربًا لـ الهلال رسميًّا

الساعة 8:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رودولفو كوريا مدربًا لـ الهلال رسميًّا رودولفو كوريا
المواطن - مروة نبيل

أنهت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قبل قليل، إجراءات التوقيع مع المدير الفني البرتغالي رودولفو كوريا لقيادة فريق تحت 19 عامًا.

رودولفو كوريا يقود الهلال:

وأشار حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أنه تم التوقيع بشكل رسمي مع رودولفو كوريا صاحب الـ45 عامًا، لتولي مهام تدريب فريق تحت 19 عامًا، لمدة عام مع أفضلية التمديد لعام آخر.

وحصل رودولفو كوريا على شهادة الماجستير في التربية البدنية والتدريب والأداء الرياضي لكرة القدم، كما أنه يحمل رخصة التدريب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” (A).

 رودولفو كوريا
المدرب البرتغالي كوريا

خبرات كوريا تُساعده لقيادة هلال 19:

ويملك البرتغالي كوريا خبرة كبيرة، حيث بدأ منسقًا فنيًّا لتطوير فرق الفئات السنية مع ناديي سبورتنغ وبورتو البرتغاليين، والاتحاد البحريني لكرة القدم، كما تولى مهام تدريب فريق الهلال (ب) تحت 19 عامًا، وتدريب البحرين الأولمبي تحت 23 عامًا.

وعمل مساعدًا لمدربي فريق سبورتينغ البرتغالي، باناثيناكوس اليوناني، بارانا البرازيلي، زاويزا بيدغوز البولندي، أولهانينسي البرتغالي، هاريسبيرج الأمريكي، تراكتور وماشين الإيرانيين ومنتخب إيران الأول لكرة القدم.

وحقق كوريا العديد من البطولات خلال فترة عمله كمساعد للمدرب، حيث توج بألقاب كأس السوبر البولندي وكأس الدوري البرتغالي، بالإضافة إلى كأس البرتغال.

مدرب الهلال رودولفو كوريا
كوريا


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الهلال يخسر خدمات 5 لاعبين

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من