سانشو يوقع لمانشستر يونايتد حتى 2026
قدم مستوى مميزًا مع دورتموند

سانشو يوقع لمانشستر يونايتد حتى 2026

الساعة 4:06 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
سانشو يوقع لمانشستر يونايتد حتى 2026 سانشو - المصدر @ManUtd
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن التوقيع رسميًا مع نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، جادون سانشو.

سانشو ينضم إلى يونايتد

ونشر حساب نادي مانشستر يونايتد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للاعب الإنجليزي سانشو بقميص الشياطين الحمر بعد التوقيع على عقد ممتد حتى يونيو 2026، مع خيار التمديد لعام آخر.

وتألق اللاعب الإنجليزي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال الأربع مواسم الماضية، ما دفع مانشستر يونايتد بضمه، حيث نجح في تسجيل 50 هدفًا، بالإضافة إلى تقديمه لـ64 تمريرة حاسمة.

 

سانشو
اللاعب الإنجليزي – المصدر @ManUtd

اللعب في يونايتد حلم أصبح حقيقة

وقال سانشو، في تصريحاته لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: “سأكون دائمًا ممتنًا لدورتموند لإعطائي فرصة اللعب مع الفريق الأول، رغم أنني كنت أعرف دائمًا أنني سأعود إلى إنجلترا يومًا ما”.

وواصل النجم الإنجليزي تصريحاته قائلًا: “فرصة الانضمام إلى مانشستر يونايتد حلم أصبح حقيقة، ولا أطيق الانتظار للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

واختتم حديثه قائلًا: “نحن فرقة شابة ومثيرة، وأعلم أن يمكننا معًا تقديم شيء مميز لتحقيق النجاحات التي يستحقها المشجعون. أنا أتطلع إلى العمل مع المدرب والجهاز الفني لتطوير أسلوب لعبي”.

سانشو
اللاعب الإنجليزي مع المدرب سولشاير – المصدر @ManUtd


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وكيل بوجبا ينفي فكرة انتقاله إلى مدريد

أصبحت صفقة انتقال الدولي الفرنسي بول بوجبا، نجم