سبب تعاطف الرياضيين مع انضمام باولينيو للأهلي

سبب تعاطف الرياضيين مع انضمام باولينيو للأهلي

الساعة 12:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سبب تعاطف الرياضيين مع انضمام باولينيو للأهلي باولينيو
المواطن - مروة نبيل

كشف المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي، سبب تعاطف الوسط الرياضي بانتقال البرازيلي باولينيو إلى النادي الأهلي رسميًا.

سر تعاطف الرياضيين بصفقة باولينيو

وارتبط اسم البرازيلي باولينيو بالانضمام إلى الاتحاد أو النصر، قبل أن ينجح النادي الأهلي في حسم الصفقة رسميًا في صفقة انتقل حر بعقد يمتد لـ3 مواسم.

وعلق الصرامي قائلًا: “التعاطف الكبير من أبناء الوسط الرياضي بعد نجاح الرئيس الخلوق ماجد النفيعي بالفوز بالتوقيع مع نجم الكرة البرازيلية باولينيو جاء تقديرًا للسمعة الطيبة والخلق الرفيع الذي يتمتع به رئيس قلعة الكؤوس”.

واختتم متحدث النصر السابق حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “أبو نورة رجل محبوب عند البعيد قبل القريب”.

باولينيو
النجم البرازيلي – المصدر paulinhop8

الراقي يستعد للموسم الجديد

على الجانب الآخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعداد لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث سافر إلى تونس لخوض معسكر هناك، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عددًا من المباريات الودية خلال معسكره الإعدادي في تونس، حيث يطمح الجهاز الفني بقيادة بيسنيك هاسي لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا بشكل مميز استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل.

النادي الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

باولينيو لـ جماهير الأهلي: سأرحل وعقلي هنا

وجه المحترف البرازيلي باولينيو ، رسالة مؤثرة إلى