سبب موافقة جارديم على تدريب الهلال
رغم عدم رغبته بالعمل خارج أوروبا

سبب موافقة جارديم على تدريب الهلال

الساعة 12:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سبب موافقة جارديم على تدريب الهلال جارديم - المصدر @Alhilal_FC
المواطن - مروة نبيل

كشف المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم عن سبب موافقته على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على الرغم من أنه لم يكن يخطط العمل خارج أوروبا.

جارديم يؤكد أن بيئة الهلال تساعد على العمل

وتعاقد الهلال مع ليوناردو جارديم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم رياضي واحد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر، أملًا في التألق والتتويج بالبطولات تحت قيادته، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقال جارديم خلال تصريحاته للمركز الإعلامي لنادي الهلال: “كنت على سابق معرفة بمدينة الرياض، والوضع كان أسهل بالنسبة لي، وكنت أعلم أين سأذهب”.

جارديم
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

وأضاف: “على الجانب الثقافي، هناك اختلافات كبيرة مقارنة بأوروبا، ولكن من ناحية الظروف وبيئة العمل، فإن الهلال يقدم بيئة ممتازة، تساعد على العطاء في عملنا بشكل يجعلنا نبني فريقًا قويًا”.

وواصل البرتغالي جارديم تصريحاته قائلًا: “أعمل مع جميع اللاعبين عن قرب في المعسكر الإعدادي، وأقوم رفقة الجهاز المعاون بعمل تقييم للمجموعة”.

كاريلو
كاريلو مع المدرب – المصدر @Alhilal_FC

التتويج بالبطولات مع الهلال

وأشار جارديم إلى أن طموحه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هو الفوز بجميع المباريات والبطولات خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

واستكمل تصريحاته قائلًا: “أنا أحب البحر الصيد جدًا، ولدي مزرعة شخصية، هذه الأمور أفضلها بعيدًا عن الملعب والمباريات الرسمية مع الفرق التي أقوم بتدريبها”.

واختتم المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا: “الهلال يمتلك قوة جماهيرية كبيرة، فهو النادي الأكبر عددًا وجماهيريًا من الفرق التي قمت بتدريبها، سواء داخل البرتغال أو خارجها في أوروبا”.

الهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الشباب يتطلع لإيقاف نزيف النقاط أمام الهلال

طالب المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم،